مشاهدة النسخة كاملة : ياقاطعه ؟
فارس الجبلي
15-08-2008, 10:13 PM
متواضعه !
وبسيطه اتت كما هـي !
للتـواصل
..
ياقاطعه مال الوفاء فيك عنوان = ياقاطعه شوفي محاجر عيوني
هذه هناديبك / ترى شانها شان = وهذه طعونك غير كل الطعوني
اثر الامانه حملها صعب يأ انسان = وطبع الاوادم للامانه يخوني
واثر القدر له وقفةً بعض الاحيان = وقهر الزمن زاد المأسي شجوني
ياقلب لاتحزن ترى الحب ماهان = لكن ظروف الوقت دونك ودوني
شلت الحمل واثر الحمل عكس ماكان = اثر الحمل شيله يهد المتوني
ولازلت اجامل واعكس الحال بالحان = والناس من شعري تشيل اللحوني
لا يازمن ردد على لساني لسان = ولا ياشعـر انثر سحايب عيوني
تمت
خلف بن سمدان
15-08-2008, 10:37 PM
الله الله عليك ... صح الساانك ملايين جزله من شاعر جزل
اخوي الشاعر\ فارس الجبلي لي رجعة ثانية للقصيده وسوف اوفيها حقها كاملا فحضوري اليوم فقط تاكيد للغلا وان اكون اول من يحضر زفاف هذه الرائعة الشعرية
تقبل مروري المتواضع \ اخوك ابن سمدان
* جمرة مطير *
15-08-2008, 10:41 PM
ياقلب لاتحزن ترى الحـب ماهـان
لكن ظروف الوقت دونـك ودونـي
شلت الحمل واثر الحمل عكس ماكان
اثر الحمـل شيلـه يهـد المتونـي
فارس الجبلي
صح لسانك
واحسااااسك اخوووي
جميله جداا
هذي المتوااضعه
دمت بهالجماااال
شجاع الهيت
15-08-2008, 11:58 PM
لا ياشعر انثـر سحايـب عيونـي
الله الله
عليك يافارس
كل يوم تبهرنا اكثر
لا
هنت
فلاح الحصيني
16-08-2008, 12:43 AM
صح السااااااانك يافارس
قصيدة جزلة من رجال جزل
لا يوجد تعليق !!!!!!
تقبل مروري / فلاح الجبلي
جزاع الجبلي
16-08-2008, 01:32 AM
لا يازمن ردد علـى لسانـي لسـان
ولا ياشعر انثـر سحايـب عيونـي
أبداع
وأنفراد فـي الـجمال
صح لسانك
وسلمت يافارس
" فهد الجبلي "
16-08-2008, 01:57 AM
الله الله الله الله . .
:)
كم وكم قلت ولكن !! " رح رد على اسألتي في ( عضو تحت الضوء ) :) "
صح السانك يا " شعر " !
دمعة ناقة
16-08-2008, 06:29 AM
لا يازمن ردد على لسانـي لسـان
ولا ياشعر انثـر سحايـب عيونـي
راااائع يافارس
صح الله السانك مدد بلا عدد :)
الملعبي
16-08-2008, 11:52 AM
صح لسانك
فعلا امتعتنا بهذه الرائعه
مهما اتكلم عنك لايوفيك الكلام
تقبل تحياتي
الملعبي
بدر أبو عجرى
16-08-2008, 10:23 PM
صح لسانك يا فارس الشعر امتعتنا والله وبيض الله وجهك مبدع مبدع سجل اعجابي بك
لك مني ارق التحايا
فارس الجبلي
قصيدك يمتعنا اخي الكريم
اسجل اعجابي بهذه الرائعه
وننتظرك دائم بكل ما هو جديد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
< الصدقي >
17-08-2008, 11:26 AM
ولازلت اجامل واعكس الحال بالحان
والناس من شعري تشيـل اللحونـي
يا سلآآم على هالبيت
صح لسانك اخوي فارس
ابيات رائعه بروعه حضورك
تحياتي لك
جاسم الديحاني
18-08-2008, 09:14 AM
ياقلب لاتحزن ترى الحـب ماهـان
لكن ظروف الوقت دونـك ودونـي
الله الله الله
فارس مادري والله وشقول
عزفت على الوتر الممنوع
انتظرني يالامير
فارس الجبلي
18-08-2008, 06:50 PM
ابن سمدان
حضورك قصيد
فما بالك في انتظارك !
انتظار المطر لكي يستبشر به الجميع ،
فانتظارك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir