مشاهدة النسخة كاملة : اللقاء الرمضاني للجبلان ( ارجو التثبيت )
عبدالله الصويان
28-08-2008, 06:47 PM
تتشرف لجنة الجبلان بدعوتكم لحضور لقاء التهنئة بشهر رمضان المبارك والغبقة ثاني ايام رمضان من الساعة 9-11 في صالة الهيفي بالاندلس
بعيد الهقاوي
29-08-2008, 03:01 AM
مشكور على هذه الدعوة
وجزاك الله خيرا.
التوم
29-08-2008, 05:49 AM
مشكور اخوي عبدالله على الدعوه ومبارك عليك الشهر الكريم
فلاح الحصيني
29-08-2008, 01:32 PM
عســـــــــــــاكـــــــــم عــلــى الـــقـــــوة
والله يجمـــعـــكــم على الطاعــــــــــــــــة
بدر أبو عجرى
29-08-2008, 03:37 PM
مبرروك عليكم الشهر وجعلكم دوم تجتمعون
تحياتي
ضاري الحطاب
31-08-2008, 02:51 AM
مارك عليكم شهر ويعطيك العافيه عل دعوه
أخوك:ضاري الحطاب
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir