المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة اضافة مقطع صوت في المواضيع او الردود


الجارح
29-08-2008, 02:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذا الموضوع احببت ا ضع بين ايدييكم طريقة اضاافه مقطع الصوت الى المشاركات او المواضيع


طبعا هناك الكثير من الطرق ولاكن ساشرح هنا على هذه الطريقة :

طبعا نذهب للمقطع المراد ونختار استماع كما في الصورة المحدده بالمربع :
http://www.aljblan.net/upp/uploads/images/aljblan6de81fe173.jpg (http://www.aljblan.net/upp/)


رايت كليك ثم نختار اضافه للمفضله


http://www.aljblan.net/upp/uploads/images/aljbland4a784bf50.jpg (http://www.aljblan.net/upp/)


ثم نذهب للمفضله ونجد ما اضفناه في ااخر القائمة رايت كليك ثم نختار خصائص

http://www.aljblan.net/upp/uploads/images/aljblanff54254125.jpg (http://www.aljblan.net/upp/)




http://www.aljblan.net/upp/uploads/images/aljblan82518fc969.jpg (http://www.aljblan.net/upp/)



http://www.aljblan.net/upp/uploads/images/aljblanf424c366ae.jpg (http://www.aljblan.net/upp/)

يظهر لنا هذا المربع نلصق الرابط داخله ثم موافق ثم يظهر لنا صندوق ااخر كما في الصورة اسفل


http://www.aljblan.net/upp/uploads/images/aljblanb0d35d13ea.jpg (http://www.aljblan.net/upp/)

ونترك القيمه كما هي =صفر ثم موافق

ويتم اضافه الرابط للمشاركة كالتالي :

http://www.aljblan.net/upp/uploads/images/aljblan5329e371d1.jpg (http://www.aljblan.net/upp/)

ثم نعتمد الرد او الموضوع وتكون النتجه :

http://www.aljblan.net/upp/uploads/images/aljblan32e01ee4f7.jpg (http://www.aljblan.net/upp/)

ااامل اني وفقت بالشرح واذا لم تتضح اي نقطة الرجاء الاستفسار عنها للتوضيح
تحياتي لكم

اخوكم الجارح

بعيد الهقاوي
29-08-2008, 02:19 AM
اخوي الجارح

موضوووووووع ممتاااز

ممتاز جدا بصراحه
ونحتاج لهذا الموضوع
وسأستفيد منه ان شاءالله

بس انا اعجبتني حركــه سوتها جنون مطير.

انها مسويه أغنية حلاق تركي بتوقيعها ههههههههههه

وش لون هالحركــه

هل هي نفس الطريقة؟؟؟

الجارح
29-08-2008, 02:28 AM
هلا بخوي بعيد نوووورت الموضوع يا هلا بك


بالنسبة لتوقيع جنون بسيطة جدا
ولاكن يتم العمل عليها من خلال برنامج adobe flash او برنامج swich max

ويتم تشغيل المقطع المطلوووب من خلال مروور الماوس على التصميم يبدا التشغيل

وهذه صورة لخيارات التي يمنحك اياها برنامج swich max

http://www.aljblan.net/upp/uploads/images/aljblanb6779dc46b.jpg (http://www.aljblan.net/upp/)

لتشغيل المقاطع الصوتيه

وهي نفس طريقة البطاقات الغنائية او الانشاديه التي يكون العمل من خلال الجمع بين عدة برامج تصميم
كبرنامج الكليك مثلا + adobe photo shop + swich max

لتنتج في النهايه بطاقه كامله :)

الحديث يطووول لا كن هذا باختصاار لك تحياتي وتقديري

على المرووور

اخوك
الجارح

بعيد الهقاوي
29-08-2008, 02:32 AM
شكرا شكرا يانجم المنتدى اللامــع

ماقصرت وافدتنا
وكثر الله من امثالك
وان شاء الله نستفيد من هالمواضيع الثريــة والقيمة.

نــــــــــــور
29-08-2008, 03:24 AM
شرح وافي اخي الجارح

راح نستفيد منه حيل

كل الشكر لك اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم

مزاجيه
29-08-2008, 03:41 AM
يعطيك العافيه يالجارح


وعسااااااااك ع القوووهـ دووووووووووووووم

* جمرة مطير *
29-08-2008, 05:28 AM
الله عليك يااا الجارح

بارك الله فيك

بصرااحه شرح وافي ومفيد

طيب

اذاا هالبوووكس موجود بمنتدى

كيف احفظه بالمفظله
وبالخيارات مافي حفظ

^ _ ^

ضوح
29-08-2008, 05:50 AM
الجارح تسلم علي هالمجهود الطيب المفيد
لكن لو في طريقه ثانيه تكون اسهل ياليت تحطها لنا
لان حدي عليميه وما ضبطت معاي ما لقيت اضافه للمفضله
تحملنا يا اخوي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

التوم
29-08-2008, 06:20 AM
الله يعطيك الف عاافيه اخوي الجارح على المعلومه :)

الجارح
29-08-2008, 01:38 PM
شكرا شكرا يانجم المنتدى اللامــع

ماقصرت وافدتنا
وكثر الله من امثالك
وان شاء الله نستفيد من هالمواضيع الثريــة والقيمة.

تسلم اخوي بعيد من ذوووقك بس
نورت الموضووع بمرورك الرائع
شكرا لك

الجارح
29-08-2008, 01:38 PM
شرح وافي اخي الجارح

راح نستفيد منه حيل

كل الشكر لك اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم

العفو والموضوع زاده جمال مرووورك وتعليقك الرائع

بحفظ الله ورعايته

الجارح
29-08-2008, 01:40 PM
يعطيك العافيه يالجارح


وعسااااااااك ع القوووهـ دووووووووووووووم

يدووووم عزك والله يقويك
الموضع زاد جمالا بمروركم عليه وهو مطلب وهدف الموضوع شاكر لك كلامك الجميل

الجارح
29-08-2008, 01:45 PM
الله عليك يااا الجارح

بارك الله فيك

بصرااحه شرح وافي ومفيد

طيب

اذاا هالبوووكس موجود بمنتدى

كيف احفظه بالمفظله
وبالخيارات مافي حفظ

^ _ ^

وفيك حيااك الله اختي جمره مرورك زاد الموضوع جمالا لك كل الاحترام والتقدير

وللاجابه على سؤالك هذا موضوع اااخر اتمنى ان اكون قد وفقت بالشرح فيه
اضغطي على الرابط

http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=132728#post132728

الجارح
29-08-2008, 01:47 PM
الجارح تسلم علي هالمجهود الطيب المفيد
لكن لو في طريقه ثانيه تكون اسهل ياليت تحطها لنا
لان حدي عليميه وما ضبطت معاي ما لقيت اضافه للمفضله
تحملنا يا اخوي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هلا فيك اختي مطيريه نورتي الموضوع وصاحبه
وابشري ولا يهمك
هذا موضوع ثاني شرحت فيه طريقة ثانيه
واذا ما وضح عطيني خبر واشرح طريقة ثالثه :)
اضغطي هنا

http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=132728#post132728

تحياتي لك

الجارح
29-08-2008, 01:48 PM
الله يعطيك الف عاافيه اخوي الجارح على المعلومه :)

اخوي الغالي فهد حياااك الله ونورت الموضوع وردك غايه وهدف اتمنى ان لا تحرمنا مرورك العذب دائما والله يعطيك العافيه

حياك الرحمن