مشاهدة النسخة كاملة : وعـدتـيـنـي ..!!!!! ،،،، ابـن سـمـدان ،،،،، .
خلف بن سمدان
26-09-2008, 09:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم \ مساكم شعر
المعذره واقبل جميع المعاذير=قٍل الوصال وطول غيبه وصده
لاشك مثلك مانساويه بالغير=لك بالحشا قدر ومكان وموده
بس الظروف القاسية والمقادير=تمشي بصاحبها على غير وده
اعتذر منكم ياسادتي جميعا عن انقطاعي في الفترة الاخيرة وهذا تقصير مني . .. وعشان هالتقصير جيتكم ومعي ( جاهية ) :
ارشيفية متواضعة من قديمي ولم تنشر من قبل ..
عسى ان تنال منكم الرضا والقبول
للتواصل فقط
.
.
.
.
من الموعد قبل ساعه وفيت بوعد انا قده=برغم احساس من كانت بهالدنيا منى عيني
برغم عيون عذالج وسرج منكشف سده=ألآ وش دخل خلق الله بشي(ن) بينج وبيني
عليج من الوله ميّت وشوقي واصل(ن) حده=سرى صوت(ن) مع القمره يغنيلج <وحشتيني>
قلوب الناس من نامت تنام العين منحده=دخيل الله لو نامت عيوني لا تصحيني
انا يابنت في جرحي وليف(ن) يعشق الصده = مخضّب للجفا رمح(ن) خضابه من شراييني
وعدتيني ولو كانت دروب الوصل منسده=انام بطرفج الناعس عن اهدابج تداريني
وترى اهدابج لسال الدمع ماتقوى على رده=ودام الرزق بيد الله بعوض ماضي سنيني
وودع هالسهر كله وليل(ن) عالشقا حده=واقول اني ملكت الكون يومنج وعدتيني
ولكن يابعد عمري اخاف ان طالت المده=تحرق الشوق نيرانه \\ تجين وما تلاقيني
طلبتج دامني عندج ترى موت الغلا رده=اذا عيني غفت لحظة امانه حيل ضمّيني
على الموعد انا جيتج وشوقي واصل(ن) حده=واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!؟
وسلامتكمـ
وخيذة الضحى
26-09-2008, 11:45 PM
ماشالله ماشالله
صح السانك0000انا اللي مافيني حيله ها؟؟؟؟
ياشيخ ماقلت لك اتعبت من بعدك000قصيده رائعه مكدسه بالاحاسيس المرهفه
وكل ماجيت انتقي بيت لاذكره هنا ضمن كلماتي000وجدت مابعده يفوقه قوة وتأثير وجمال
فأخذتني الحيره ايهما افضل ولكن 0000مااقول الا انت والله اللي صج مافيك حيله
بن سمدان0000
شاعر وناقد وشخص طغت طيبته ولباقته000وميزته في المنتدى
فنراه اجتاح ارواحنا بسرعة البرق000ولكن ماان والفناه وفرحنابه الا واخذته"الدوره "من بينا فبقى بقلوبنا
وهاهو يعود لنا بهذه الكلمات الجميله والجزله ليطرب بها مسامعنا
صح لسانك يالغالي000ولا اتعود هالغيبه
تحياتي
بن معرقب
" فهد الجبلي "
26-09-2008, 11:54 PM
الغالي الجميل / ابن سمدان ..
الله الله الله الله
يا " شعر " ..
هذا الاحساس الطااااااااااغي كم يقتلني وانا لا اشعر !!
مبدع
ورائع
وكل المفردات هي انت !!
كم قيلت " لله درك " ولكن الان
حقاً : للــــــــــــــــــــــــه درك ياا " شعر " !!
:)
سجلني احد شهدائك هنا ..
..
..
عود الليل
27-09-2008, 03:49 AM
صح لسانك
وربي مافيه كلام يوفيك يا بن سمدان
بصراحه أخاف أقول روعة وذوق وجميل
وأكون مقصر ولا أوفيت
لكن تقبل إعجابي ...
فلاح الحصيني
27-09-2008, 03:51 AM
صح السانك ولا هنت يابن سمدان وافي وقصايدك وافيه
فلاح الجبلي
بعيد الهقاوي
27-09-2008, 08:59 AM
واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!
احووووووول
وهذي نهاية الاشواق يابن سمدان ههههه
صح لساانك وانت شاعر مبدع وجزل.
سننتظر جديدك بكل شوق.
وبشرنا وش اخبار الدورة ووصل سلامنا لسعادة العقيد جززاع.
دمعة ناقة
27-09-2008, 10:34 AM
عــــــــــــدت يبن سمدان والعوده احمـــــــــدي
صح الله السانك وقوافيك على هالابداع
ماقصروا الاخوان كفوا ووفوا بالمدح وعزالله انها قصيده تستاهل
ماهي غريبه على بن سمدان هذي الرائعه
على الموعد انا جيتـج وشوقـي واصـل(ن) حـدْه
واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!
وانا اقول لااااااااااااا بالعكس كل الي بالمنتدى ذكروك بالخير وانا منهم وتستاهل
* جمرة مطير *
27-09-2008, 10:43 AM
وعدتينـي ولـو كانـت جبـال الوصـل منـهـدْه
انـام بداخـل عيونـج عسـى جفـنـج يغطيـنـي
7
7
7
7
على الموعد انا جيتـج وشوقـي واصـل(ن) حـدْه
واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!
نقله من هالحب وهالوفااء
الى
((( واثرج ماذكرتيني)))
صح لسانك واحساااسك اخوووي
مبدع
ولاتحرمنااا هالجمااال
خلف بن سمدان
01-10-2008, 02:17 PM
ماشالله ماشالله
صح السانك0000انا اللي مافيني حيله ها؟؟؟؟
ياشيخ ماقلت لك اتعبت من بعدك000قصيده رائعه مكدسه بالاحاسيس المرهفه
وكل ماجيت انتقي بيت لاذكره هنا ضمن كلماتي000وجدت مابعده يفوقه قوة وتأثير وجمال
فأخذتني الحيره ايهما افضل ولكن 0000مااقول الا انت والله اللي صج مافيك حيله
بن سمدان0000
شاعر وناقد وشخص طغت طيبته ولباقته000وميزته في المنتدى
فنراه اجتاح ارواحنا بسرعة البرق000ولكن ماان والفناه وفرحنابه الا واخذته"الدوره "من بينا فبقى بقلوبنا
وهاهو يعود لنا بهذه الكلمات الجميله والجزله ليطرب بها مسامعنا
صح لسانك يالغالي000ولا اتعود هالغيبه
تحياتي
بن معرقب
صح بدنك يابن معرقب ...
شاعر بحجم تجربتك الشعرية مروره بحد ذاته على القصيدة شرف ومكسب لشاعرها .. واللي اسعدني اكثر انك اول من قرأت رده وعرفت رايه بالقصيده ... عادتك يالذيب دايم على الطيب سبّاق..
اترك التواضع عنك يابن معرقب ....والله انت اللي مافيك حيله :)
تقبل مودتي وتحياتي يالقرم \ اخوك ابن سمدان
خلف بن سمدان
01-10-2008, 02:49 PM
الغالي الجميل / ابن سمدان ..
الله الله الله الله
يا " شعر " ..
هذا الاحساس الطااااااااااغي كم يقتلني وانا لا اشعر !!
مبدع
ورائع
وكل المفردات هي انت !!
كم قيلت " لله درك " ولكن الان
حقاً : للــــــــــــــــــــــــه درك ياا " شعر " !!
:)
سجلني احد شهدائك هنا ..
..
..
صح بدنك يافهد ...
مستوى الشعر بالقصيده والله مااعرفه الا من شهادة شاعر مثلك ...
وثق بالله ان شهادة شاعر بمثل شاعرية فهد الجبلي هي الوسام اللي تقلط صدر القصيده وشاعرها ...
الله لا يخليني من حضورك المشرف ...
ولايحرمني سماع راي اخ وشاعر مثلك على متواضعاتي الشعرية ..
تقبل مودتي وتحياتي ياالامير \ اخوك ابن سمدان
هنايا
01-10-2008, 02:55 PM
صـــــــــــــــــــح لســــــــــــــــانك
يا ابن ســـــــــــــــــــــــــمدان
صراحه قصيدك قريتها مره ومرتين وثلاث...
يمكن لانها قريبه حيل من روحي
وخصوصا هالبيتين
طلبتـج دامنـي عنـدج تـرى مـوت الـغـلا رده
اذا عينـي غفـت لحظـة امانـه حيـل ضمّيـنـي
على الموعد انا جيتـج وشوقـي واصـل(ن) حـده
واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!؟
تقبل مروري
وعيك مبارك .. وعساك من عواده
اختــــــــــــك
هنــــــــــــــــــايا
هنايا
01-10-2008, 02:58 PM
آسفه
كنت حاسه ان في بدليه
طوف ترى رمضان ليما الحين تأثيره
عيدك مبارك .... وعساك من عواااده
خلف بن سمدان
01-10-2008, 03:08 PM
صح لسانك
وربي مافيه كلام يوفيك يا بن سمدان
بصراحه أخاف أقول روعة وذوق وجميل
وأكون مقصر ولا أوفيت
لكن تقبل إعجابي ...
صح بدنك ياعود الليل ....
طلتك علينا تغني عن الف قول وقول ....
واعجاب رجال شرواك هو اصدق واوفى رد للقصيده واحب لنفسي من ابلغ رد تصوغ حرفه قواميس الادب والبلاغه ...
الله لايهينك على هالمرور الطيب ياعود الليل ...
تقبل تحياتي \ اخوك ابن سمدان
خلف بن سمدان
01-10-2008, 03:19 PM
صح السانك ولا هنت يابن سمدان وافي وقصايدك وافيه
فلاح الجبلي
صح بدنك ولاهنت ياابوعبدالله على هالمنطوق الطيب ...
وانشهد انك يافلاح ان حضرت كفيت ... وان نطقت وفيت ...
تقبل تحياتي \ اخوك ابن سمدان
خلف بن سمدان
01-10-2008, 03:58 PM
صح لسانك
وربي مافيه كلام يوفيك يا بن سمدان
بصراحه أخاف أقول روعة وذوق وجميل
وأكون مقصر ولا أوفيت
لكن تقبل إعجابي ...
صح بدنك ياعود الليل ....
طلتك علينا تغني عن الف قول وقول ....
واعجاب رجال شرواك هو اصدق واوفى رد للقصيده واحب لنفسي من ابلغ رد تصوغ حرفه قواميس الادب والبلاغه ...
الله لايهينك على هالمرور الطيب ياعود الليل ...
تقبل تحياتي \ اخوك ابن سمدان
خلف بن سمدان
01-10-2008, 03:59 PM
واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!
احووووووول
وهذي نهاية الاشواق يابن سمدان ههههه
صح لساانك وانت شاعر مبدع وجزل.
سننتظر جديدك بكل شوق.
.
صح بدنك يابوسعود ...
والله لايهينك على تشريفك متواضعتي الشعرية .... ....
اخوي العزيز / بعيد الهقاوي :
لحضورك الجميل والدائم بجميع مشاركاتي بصمه شاهده بالقول " مر بعيد الهقاوي من هنا وهذا الاثر " ...اهنيك على روحك الحيه ونشاطك المتواصل واشهدنك ياابو سعود شعلة منتدى الجبلان ...لاخلا ولاعدم ... وكفوو يالقرم حييت
تقبل تحياتي \ اخوك المحب ابن سمدان
خلف بن سمدان
01-10-2008, 06:28 PM
عــــــــــــدت يبن سمدان والعوده احمـــــــــدي
صح الله السانك وقوافيك على هالابداع
ماقصروا الاخوان كفوا ووفوا بالمدح وعزالله انها قصيده تستاهل
ماهي غريبه على بن سمدان هذي الرائعه
على الموعد انا جيتـج وشوقـي واصـل(ن) حـدْه
واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!
وانا اقول لااااااااااااا بالعكس كل الي بالمنتدى ذكروك بالخير وانا منهم وتستاهل
الاخت ( دمعة ناقة )
صح بدنج ياشاعرة منتدى الجبلان الواعده ....
وبيض الله وجهج يابنت الناس على تشريفج لمتواضعتي الشعرية ..
وعلى المشاركه اللي خذت من مشاعر هل الطيب لحروفها احساساً تجّلى في حسن منطوقج...
وماهو غريبن عليج روعة هالحضور ..والرد الوافي...
===> " يدوم للطيب من رباج... وتدوم عالطيب تربيته "
تقبلي تحياتي \ ابن سمدان
خلف بن سمدان
01-10-2008, 07:09 PM
وعدتينـي ولـو كانـت جبـال الوصـل منـهـدْه
انـام بداخـل عيونـج عسـى جفـنـج يغطيـنـي
7
7
7
7
على الموعد انا جيتـج وشوقـي واصـل(ن) حـدْه
واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!
نقله من هالحب وهالوفااء
الى
((( واثرج ماذكرتيني)))
صح لسانك واحساااسك اخوووي
مبدع
ولاتحرمنااا هالجمااال
الاخت ( جمرة مطير )
صح بدنج ..ولاتهونين
اشراقتج على متصفحي الالكتروني وقراءة متواضعتي الشعرية واعطاها من وقتج بالقراءة والرد والله يابنت الناس وفيتي للقصيدة حقها وجزيتيها ، واجزيتي بالعطا ....
لا خلا من حضورج .... وردج لا عدمناه
تقبلي تحياتي \ ابن سمدان
خلف بن سمدان
01-10-2008, 07:36 PM
صـــــــــــــــــــح لســــــــــــــــانك
يا ابن ســـــــــــــــــــــــــمدان
صراحه قصيدك قريتها مره ومرتين وثلاث...
يمكن لانها قريبه حيل من روحي
وخصوصا هالبيتين
طلبتـج دامنـي عنـدج تـرى مـوت الـغـلا رده
اذا عينـي غفـت لحظـة امانـه حيـل ضمّيـنـي
على الموعد انا جيتـج وشوقـي واصـل(ن) حـده
واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!؟
تقبل مروري
وعيدك مبارك .. وعساك من عواده
اختــــــــــــك
هنــــــــــــــــــايا
الاخت ( هنايا )
صح بدنج .. ولاتهونين
مشكورة على صدق بوحج اللي والله اسعدني حيل خصوصا يوم قلتي ان في بالقصيده بيوت قريبه منج ...
وبيض الله وجهج على مشاركتج الرائعه والتي لا تضاهيها روعة سوى روعة حضورج الجميل ....
لاخلا ولا عدم ....
وكل عام وانتي بخير ...... وعيدج مبارك..!
تقبلي تحياتي \ ابن سمدان
تركي المنديل
04-10-2008, 05:40 AM
ابن سمدان .. يتجدد الموعد مع الابداع الشعري
في نص متقن التصوير لا يكتبه الا شاعر من الطراز الرفيع
دائما قصائدك محل الاعجاب و المتابعه
اعذر حضوري المتأخر هنا
صح لسانك و لا هنت
دمت بخير
التوم
04-10-2008, 02:21 PM
ما شاء الله عليكـ يابن سمدااان :)
صح لــسانكـ يالقرم ولاهنت على القصيده..
خلف بن سمدان
11-10-2008, 07:31 AM
ابن سمدان .. يتجدد الموعد مع الابداع الشعري
في نص متقن التصوير لا يكتبه الا شاعر من الطراز الرفيع
دائما قصائدك محل الاعجاب و المتابعه
اعذر حضوري المتأخر هنا
صح لسانك و لا هنت
دمت بخير
استاذي العزيز \ تركي المنديل
صح بدنك ولاهنت .. ،
حضور اخ عزيز لمسنا من خلال ردوده ومشاركاته حسن اخلاقه النبيله تشريف لي وللقصيده ....
لاخلا ولا عدم يالخالدي ...
تقبل تحياتي \ اخوك ابن سمدان
خلف بن سمدان
11-10-2008, 07:36 AM
ما شاء الله عليكـ يابن سمدااان :)
صح لــسانكـ يالقرم ولاهنت على القصيده..
استاذي العزيز \ فهد التوم
صح بدنك ..
والله لايهينك على مشاركتك ياالامير ...
تقبل تحياتي \ اخوك ابن سمدان
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir