المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح الحصول علي حساب رابد شير


لحضهٌ عنآد
24-04-2007, 01:41 PM
بسمْ أللهٌ ألرٍحمنْ ألرحيمْ

شرٍحْ ألحصوٍلْ علي حسآبْ رأبد شيرٍ

أدخل علي الموقع (http://www.freerapidaccount.com/free/?r=43085)

http://ztalalz.jeeran.com/aljblan1.jpg

اختر ما ينسابك وٍخلهٌ يكُوٍنْ 3 أشهرْ
أكتبْ بريدكْ وألرٍقمْ ألسرٍيّ ألخــآص الذي سوٍف تستعملهٌ فيّ حسـآبْ الموٍقعْ ....... تنبيهٌ ليس الرقم السري الخاص ببريدكْ
ثمْ أضغط عليْ كُمـآ هوٍ موضح بألصورهٌ Register

http://ztalalz.jeeran.com/aljblan2.jpg

أدخل البينات الخاصهٌ فيكْ
ثمْ أضغط عليْ كُمـآ هوٍ موضح بألصورهٌ Register

http://ztalalz.jeeran.com/aljblan3.jpg

http://ztalalz.jeeran.com/aljblan4.jpg

الحينْ بآ‘قيّ عليكُمْ تسوٍنْ دعوٍهْ لـ12 شخصْ حسبْ ألأتفآقيهٌ للمسخدمْ 3 شهوٍرٍ أوٍ 6 أشخأص للمستخدمْ شهرٍ وأحدْ

وٍعليكُمْ بألعـآ‘فيهٌ

الـقـعـيـمـي
24-04-2007, 02:37 PM
يعطيك العافيه. . . .

ماقصرت على التفاصيل والشرح. . . وحقوق العرض. . . .

وشرفتنا يااخوي لحضة عنااد. . . . . . . .

فهد السالم
24-04-2007, 02:54 PM
يعطيك الف الف عافيه اخوي لحضهٌ عنآد

مجهود رائع وتشكر عليه يالذيب,,, :e:

جاآآآآآآآآآآري التسجيل,,,

وإلى الأمام دائماً في ابداعكــ,,,

سعود بن لامي
25-04-2007, 03:03 AM
لحظة عناد . .


لاهنت علي الموضوع . .


ومجهود يستحق اكثر الردود


لاخلا ولاعدم

لحضهٌ عنآد
07-08-2007, 09:07 AM
حيآكم الله وٍمبرٍوٍك عليكُم الحسابْ .......... وأسف علي تقصير في التآخرٍ بالرٍدوٍد

بنت الرجال
11-08-2007, 02:06 AM
يعطيك العافيه. . . .

ماقصرت على التفاصيل والشرح

لحضهٌ عنآد
11-08-2007, 09:32 AM
شكُرٍأ لمروٍرٍك