المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلــــــــع ماسنجــــركـــ (( سكربتات ))


مزاجيه
01-10-2008, 03:28 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

باختصار و بدون اطاله ^_^

هذا الموضوع يتضمن رابط لتحميل ملف مضغوط يحتوي على ثلاث سكربتات للماسنجر بلس

الاول : خاص بزخرفه كلامك في الماسنجر بطريقة المحترفين
الثاني: لعمل تدرج لوني لكلامك
الثالث : سكربت يحتوي اختصارات نصية شافيه و كافيه ( مثل : س1 = السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)

و اليكم السكربتات

http://file6.9q9q.net/Download/74752848/-----.rar.html



طبعا احب اذكر شيء مهم : ضروري وجود برنامج البلس ^_^

و لمن ليس لديه البرنامج , فهذا رابط تحميل مباشر لآخر اصدار من البرنامج من موقع الشركة :

http://mirror3.msgpluslive.net/MsgPlusLive-450.exe


و بهذا السكربتات راح تدلع ماسنجرك و تدهشي المضافين عندك

التوم
02-10-2008, 03:49 AM
تسلم يمناااج مزاجيه على سكربتات :) روووعــهـــ

مزاجيه
02-10-2008, 11:55 PM
الله يسلمكــ يافهـــــــــــــــــد



نورت خيو

мя.ĵβĻiŷ
03-10-2008, 02:15 AM
مزاجيه

اشكرك على ماطرحتي من فائده

ننتظر جديدك

مزاجيه
03-10-2008, 05:29 AM
العفوووووووووو



نورت خيو

فواز بن لامـي
03-10-2008, 06:53 AM
مشكوره وماقصرتي


وعساج علي القوه

جرح الغلآ
04-10-2008, 12:13 AM
حركتآت نآبسسسس


يسسلمو يـ عسسسسسسل ’,

AZOOOZ الجبــلي
09-10-2008, 01:37 PM
روووعــــــــهــ روووعــــــهــ

خيــــــتوو مـــزاجيـــه عـــن جــــد روووعــــهــ

تسلــــم هالأنـــمــال ولاهــــنت يـالغـــلا

عــــ الجبــــلي ــــزوز