المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بـعد طـول الـغياب ,, أتمنـى الـدعاء


جزاع الجبلي
02-10-2008, 05:35 AM
<<<<<<<<<<<<<<<

ضوح
02-10-2008, 05:40 AM
جزاع
صح السانك ,,والله يرجعه لكم
سالم طيب معااف ,,ولا يوريكم مكروه
لا بقريب ولا بعيد..

" فهد الجبلي "
02-10-2008, 05:43 AM
بديت ذكري بسم رب المخاليق
الواحد اللي نعبده مانشوفه

يفرج على اللي داخله ساكنه ضيق
ولايخيب من رفعله اكفوفه

يشفيك ياللي ساكنن بالمعاليق
يافرحت المظيوم ساعة وقوفه

أحمد صليب الراي نسل المطاليق
النادر اللي عالياتن أشفوفه

صدق المشاعر قلتها دون تلفيق
لصاحب اللي يفرح العين شوفه

كتبت لعيونك بعسر الطواريق
ونفسي على خوتك ياخي شغوفه



الله الله الله الله الله الله الله


ابيات قصيييره .. ولكن " عظيمة " المعنى , ,


راااااائعه . .



جزاع دائماً سباق على الطيب ..


وعسى الله يشفيه ويعافيه !!


كتبت لعيونك بعسر الطواريق
ونفسي على خوتك ياخي شغوفه



شاعر مبدع بكل حالتك .. فالغزل او فالمدح او بأي غرض اخر !!


:)


شكراً لك يالقاطع وعسى الله يوفقك في دورتك . .


وكلنا ندعي لك !


:)


ننتظر جديد العسكريه !!

جزاع الجبلي
02-10-2008, 06:14 AM
ضـوح
صـح بـدنكـ
وجـزاكـ الله خـير
,

دمعة ناقة
02-10-2008, 06:23 AM
صح الله السانك يالبناخي وربي انها قصيده مؤثره

وعسى الله يشافي خويك ولايحرمكم منه



وربي انت ذكرتني بموقف شفته اليوم

بوحده من الجماعه من زمان انا عنها وشفتها امس ببيت جدي مسيره وربي ماعرفتها

لين قالولي هذي فلانه والله قمت ارجف يوم شفتها انصدمت صدمه

اثاري فيها سرطان وانا ماكنت ادري عنها وتاخذ الابر الكيماويه

بس الي اثر فيني كانت مره ونيسه وراعية قصيد وتزين المكان الي تقعد فيه
واللحين عسى الله يشافيها ويعافيها يارب

بس صج الانسان ضعيف ومعرض للابتلائات وعساها تخفيف ذنوب يارب

(اللهم لانسألك الرد فالقضاء ولكن نسألك اللطف فيــــــــه)

* جمرة مطير *
02-10-2008, 06:36 AM
بديت ذكري بسم رب المخاليق
الواحد اللي نعبده مانشوفه

يفرج على اللي داخله ساكنه ضيق
ولايخيب من رفعله اكفوفه

صح لساانك اخووي جزااع
قصيده موقف مؤثره وصادقه
تصل للقلب بدوون استئذاان

الله يعافيه ويشفيه ويقوومه بالسلاامه
وجميع مرضى المسلمين


دمت بهالجماال اخووي جزااع
وننتظر جديدك
لاتطووول بالغيبه

شجاع الهيت
02-10-2008, 09:12 AM
الله يعافيه ويشفيه ويقوومه بالسلاامه

وصح لسانك

لا

هنت

وخيذة الضحى
02-10-2008, 04:03 PM
هلا ومرحبا براع الدروه


كيف انت ياذيبان؟؟؟؟؟؟

صح السانك قصيدتك للامانه مؤثره ورائعه واحساسك الصادق

اضاف لها الكثير 000وابقول نفس الكلمه اللي طايحين فيها الشباب

هنا اجد شعرا وهنا اجد شاعرا وهنا اجد جزاع يطل من بين كلماته وكنه والله ضعفان شوي ياويلي عنه

عموما يالغالي سلمت والله يشفيه ويعافيه

ووووترانا اشتقنا لك

تحياتي

بن معرقب

جزاع الجبلي
02-10-2008, 11:43 PM
فـهد الجـبلي
شـهاده أعتز فيها منك
شـكراً لـك !

التوم
03-10-2008, 01:49 AM
عسى الله يشفي صاحبكـ من كل مرض ويشفي مرضى المسلمين

وصح لساانكـ ياجزاع ماقصرت على القصيده

خالد الصعيري
03-10-2008, 02:07 AM
صح لسانك اخي جزاع واتمنى من الله ان يشفي صاحبك من المرض

خلف بن سمدان
03-10-2008, 06:41 AM
صح السانك يابو خالد .. جزله من شاعر جزل ..


هذي الابيات ما تثبت لنا شاعرية جزاع بن كويعب فقط ... بل تثبت انه رجل قبل ان يكون شاعر ...

وماكل من حمل مسمى الذكورة قلنا عنه رجّال .. فالمرجله افعال والمرجله مواقف .... ومن يحزن ويتألم لمرض او حزن صاحبه هذا رجال فيه خير ، واللي مافيه خير لربعه مافيه خير لنفسه...!

ودروب المرجله كثيره والشعر درب منها ... وكل دروب المرجله ان مارفعت من قدر الرجال ماوطته ....الا الشعر ان ما رفع قدره ترى يوطيه لان راس مال الشعر كلام والكلمه يملكها الشاعر قبل لا ينطق بها وان نطق وقالها ملكته..

وانشهدنك يالذيب ملكت قلوبنا بصدق قولك وطيب فعلك اللي تنومس فيه الدواوين ومجالس اهل الطيب ...


وانايابو خالد لو قلت ماقلت تبقى شهادتي فيك مجروحه..

دمت ودام للشعر جزالتك :)



تقبل مروري يالقرم \ اخوك ابن سمدان

جزاع الجبلي
04-10-2008, 03:06 AM
دمـعة نـاقه
كـلمـاتك مـؤثره
الله يـشفي عـجوزكم
ويـجعل مافيها تخفيف ذنوب
شـكرا لـ مرورك يـالـخاله

البيرق
04-10-2008, 03:25 AM
اخوي جزاع الحمدلله الذي عافانا ممن ابتلاه اسأل الله له الشفاء العاجل ويجعل ما اصابه تكفير وتمحيص ورفع في الدرجات

اخوي جزاع ياليته يتداوى بول وحليب الإبل كما صح عن خير البشر عليه الصلاة والسلام

في رواية النسائي عنه قال:(قدم اعراب من عرينة إلى النبي فأسلموا فاجتووا المدينة حتى اصفرت ألوانهم وعظمت بطونهم فبعث بهم رسول الله إلى لقاح له وأمرهم أن يشربوا من ألبانها و أبوالها حتى صحوا )----إلى آخر الحديث -- صحيح سنن النسائي برقم 295

خلاصة القصة أن جماعة من الرجال أسلموا ونزلوا ضيوفاً على رسول الله بالمدينة فاجتووا المدينة أي أصابهم المرض قال المفسرون الجوي داء من الوباء وهو يصيب الجوف كما في إحدى روايات الحديث (فعظمت بطونهم) أي نتج عنه انتفاخ البطن (الاستسقاء) ومن ظاهر الأحاديث انه كان بهم هزال شديد واصفرار في اللون وهذا كله قد يكون ناتج عن مرض كبدي وربما كان معهم أمراض أخرى فوصف لهم رسول الله الدواء بأن يشربوا ألبان وأبوال الإبل ففعلوا فصحوا وبرئوا .

تركي المنديل
04-10-2008, 05:34 AM
شاعرنا الراقي جزاع
صح السانك ,,والله يرجعه لكم
سالم طيب معااف ,,ولا يوريكم مكروه
لا بقريب ولا بعيد..

جزاع الجبلي
10-10-2008, 03:02 AM
جمرة مطير
الجمال هو مرورك
لاهنتي على الحضور

عود الليل
10-10-2008, 03:43 AM
جزاع صح لسانك
والله يعافيه ويعافي كل مسلم

تقبل تقديري وودي ...

مزاجيه
10-10-2008, 07:03 AM
الله يشفيه ان شااءالله..


وصح لسانك ياخوي ع القصيدهـ

الخيال
10-10-2008, 08:41 PM
صح اللسانك ولا هنت أخوي جزاع ..!

!~سلام العشق~!
11-10-2008, 12:59 AM
يشفيك ياللي ساكنن بالمعاليق = يافرحت المظيوم ساعة وقوفه
أحمد صليب الراي نسل المطاليق = النادر اللي عالياتن أشفوفه


اللهم أمــــــــــين


الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين ولا يحرمكم من بعض


صح لسااانك اخوي جزاع


:)

جزاع الجبلي
11-10-2008, 12:54 PM
العم
شجاع الهيت
جزاك الله خير
وصح بدنك
ولاهنت على المرور
الرائع

جزاع الجبلي
05-12-2008, 12:52 PM
بن معرقب
صح لسانك
يابيطار الشعر
ولاهنت على هذا الاطراء
تحيتي

نــــــــــــور
06-12-2008, 11:25 PM
الله يشافيه ويشافي مرضانا وكل مرضي المسلمين
صح لسانك اخي جزاع ولاهنت

جزاع الجبلي
22-02-2009, 02:56 PM
فـهد الـتوم
اللـهم أمين
ولاهنت
علـى الـمرور
,,

فهد عيد الجبلي
22-02-2009, 05:46 PM
يعطيك العافية
أخووي ( جزاع الجبلي )
صح لسااانك مليون
وعسى الله يشفي صاحبك من كل مرض.أمين.أمين.أمين
تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري
تحيــــــــــــااااتـــــى لك

أخووووك(فهد عيد الجبلي)

فرحان الراشد
28-02-2009, 12:49 PM
الله يشفيه ان شاء الله وصح اللسانك جزاع


تقبل مروري

اخوك : جريح الخطاوي ---