مشاهدة النسخة كاملة : بيتين ماني مطول عليكم
العيباني123
10-10-2008, 07:19 AM
عمتم مساء
طبعا البيتين بسبب موقف غير متوقع من شخص عزيز ؤغالي عندي
لاوالله الا البعد اهون من الدون : لاصار في قربك عذاب ؤمذله
اشوح عن ناس ن لنا مايهلون : ناس ن على الزلات ترقب مطله
اشوح يعني ابتعد
* جمرة مطير *
10-10-2008, 07:44 AM
بيتين
بس معنى ومضموون
صح لساانك اخووي
العيبااني
هشام الظويفري
10-10-2008, 08:51 AM
العيبااني
صح لسانك ياذيب
ولا عدمنااك
تقبل
مروري
أخوك
هشام الظويفري
التوم
10-10-2008, 02:13 PM
الله الله صح لسااانك يالعيباني لاهنت على القصيده..
أخو فرجة
10-10-2008, 03:39 PM
الله يعينك في مصابك والله يخلف عليك
وحبيت أضيف أربعة أبيات للإمام الشافعي
زن من وزنك بما وزنك***وما وزنك بـه فزنـه
من جاء إليك فرح إليه***ومن جفاك فصد عنـه
من ظـن إليـك دونـه***فاترك هواه إذن وهنـه
وارجع إلى رب العباد***فكل مـا يأتيـك منـه
العيباني123
11-10-2008, 07:48 AM
ياهلا ؤمرحبتين بالشباب
الاخت جمرة مطير صح بدنج
الاخ هشام الظويفري صح بدنك
الاخ فهد التوم صح بدنك
الاخ اخو فرجه آمين ؤكل من يسمع
ؤصح السان الشافعي
تركي المنديل
11-10-2008, 07:54 AM
العيباني
لله دركـ كم انت رائع
صح لسانك ونبض حرف
مودتي وتقديري
دمعة ناقة
11-10-2008, 08:29 AM
صح الله السان ولد بوشيبه :)
كلمات فالصميم وابيات رائعه
دمت بخير
العيباني123
11-10-2008, 12:41 PM
هلا بخوي بن منديل
صح بدنك والرائع تعليقك
وبن منديل نسابتنا ماخذين منا
اخت دمعة ناقه صح بدنج
بعيد الهقاوي
11-10-2008, 12:44 PM
حي الله العناني
حي الله ابن عمي
صح لسانك على هالابيات الجزلة
معبرة جدا.
لازم نشوف مشاركاتك في همس القوافي
خصوصا وانت عندك موهبة جميلة.
شكرا لك وتقبل مروري.
العيباني123
13-10-2008, 06:44 AM
الله يحييك ؤيبقيك على طاعته
صح بدنك
والله يبن الحلال ماني بشاعر ولا احب اكتب الشعر
ولكن الواحد مرات يمر بمواقف وظروف تكون اقوى منه فيترجمها الى قصيدة
كنوع من التنفيس عشان لاينفجر من كثر الضغط الداخلي
<<------ ادري مافهمت شي يابعيد الهقاوي
ؤسلامتك :)
شجاع الهيت
13-10-2008, 11:04 AM
صح لسانك
\
وعلى قوله بعيد
انشاءالله نشووف لك قصايد
بهمس
لا
هنت
العيباني123
25-10-2008, 11:28 PM
هلا بخوي شجاع
صح بدنك
والله القصيد مايجيب راسي
اذا مهو فعل ولا بلاش منه على قولتهم
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir