المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخيانه مثل جرحً لو برى يبقى محله


فارس الجبلي
13-10-2008, 03:27 PM
مساء الشعـر


العذر على الغياب

ويعلم الله شوقي لمعانقة اقلامكم

ولكن اتمنى ان تشفع هذه القصيده لـي

واتمنى ان تنال استحسانكم واعجباكم


..



كفكف النور بعيوني والفضا / خف الادله = والخفوق اللي مسافر عود بعينً كسوفه

وماتت احلام السعاده والغلا قد شان دلـه = واعتلى صوت النحيب قلوبنا باول سيوفه

عدها كبـوة حصان / وكل منا فيه زلـه = ولا تٌشـره ياخفوق(ن) دام مافيها حسـوفه !

البـدر ماهو / بـ كامل والكمال يعود لله = ومن يقول البدر كامل ينظر بـ ليلة خسوفه ؟

وأنت ياقلبي تعلم / والجفا كالسيف سله = والامان اللي وثقته انقضه والغ أمعروفه

واقهر؛ عيوني طلبتك والقهر بالقلب خله = واخفي دموعي لو / ان الديم بعيوني تشوفه

هو بقى بالوقت حب وهو بقى للحب مله = مابقى غير الهجير ونغمة الحزن معزوفه

مابقى بالوقت وافي والوفا قد مات كله = والخيانه / مثل سيف الغدر ؟ والسيف بكفوفه

تدري وش معنى الخيانه ؟ عند مفهوم الاخله = اخر ابياتي توضح مابدى باول كشوفه

الخيانه مثل جرحً لو برى يبقى محـله = ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !

التوم
13-10-2008, 03:36 PM
تدري وش معنى الخيانه ؟ عند مفهوم الاخله
اخر ابياتي توضح مابـدى بـاول كشوفـه
الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !

الله عليك يافارس صح لسانك..

عوده مميزه كالعاده من عضو اكثر تميز :)

شجاع الهيت
13-10-2008, 03:51 PM
فارس

\

غبت فأتيت بالوافي السمين

فارس اسم يستحق

لقب (شاعر)

لا

هنت

" فهد الجبلي "
13-10-2008, 04:13 PM
.


.


.

الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !

الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !

الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !




فارس !


اللــــــــــــــــــــــه .. احساس رااااقي جدا ً


به من حس " سموم التجافي " !!


اجدت معان الخيانه وكأنك العاشق الوحيد . .


كم لحرفك كبير الاثر على نفسي يا فارس !

تبقى

وتبقى

وتبقى " استاااذ " يا شعر !

:)

هنايا
13-10-2008, 04:17 PM
وأنت ياقلبي تعلم / والجفـا كالسيـف سلـه
والامان اللي وثقته انقضه والـغ أمعروفـه
واقهر؛ عيوني طلبتك والقهر بالقلـب خلـه
واخفي دموعي لو / ان الديم بعيوني تشوفه
هو بقى بالوقت حب وهو بقى للحـب ملـه
مابقى غير الهجير ونغمة الحـزن معزوفـه
مابقى بالوقت وافي والوفا قـد مـات كلـه
والخيانه / مثل سيف الغدر ؟ والسيف بكفوفه
تدري وش معنى الخيانه ؟ عند مفهوم الاخله
اخر ابياتي توضح مابـدى بـاول كشوفـه
الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !

فارس الجبلي يـــــــا فارس الجبلي
أولاً : صح لسانك .. ولا هنت
مافيك حيله .. يابن الجواد

ثانياً : القصيده في قمة الروعه .. وبصراحه يا فارس .. قصيدتك هذي بالذات .. مثل العطر لا من رشية على الجرح .. ثرت جروحي .. واحييت شي مات بقلبي ..

تقبل مشاركتي ... المتواضعه .. انت لا يليق فيك إلا التمييز

تحياتي لك يا فارس الجبلان

هنايا

AZOOOZ الجبــلي
13-10-2008, 07:11 PM
تدري وش معنى الخيانه ؟ عند مفهوم الاخله
اخر ابياتي توضح مابـدى بـاول كشوفـه
الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !


اللـــــه اللـــه يافــارس كلمـــات اكـــثر مـــن رائعـــــه

الخيــــانه/ لـــيت مافــي شـئ اسمــه خيـــانه

صـــــــــوووووووح لـــــــــسانــك خـــــــــيووو تقـــبل مـــروري

عـــــــ الجبـــــــــــلي ـــــــزوز

فواز بن لامـي
13-10-2008, 08:10 PM
واقهر؛ عيوني طلبتك والقهر بالقلـب خلـه
واخفي دموعي لو / ان الديم بعيوني تشوفه


صح السانك ولاهنت

دايما تفاجئنا بقصئدك الجزله

ولاتحمرنا من جديدك

وخيذة الضحى
13-10-2008, 11:37 PM
فارس الجبلان سمتك


وانا ابسميك فارس الشعار

صح الله السانك ولاهنت يالغالي على هالاحساس الراقي والقصيده الوافيه

وعوايدك يالغالي تغيب وتعوض غيابك بمواصل يسر القلب

تحياتي لك

بن معرقب

فلاح الحصيني
13-10-2008, 11:47 PM
لله درك يا فــــــــــــــــــارس


بالحقيقة يعجز السان عن التعبير !!!!!!!


فلاح الحصيني

فارس الجبلي
16-10-2008, 03:08 PM
فهد التوم



يامرحبا فيكـ

ونورت القصيده


مرورك شـرف لـي

وتواجدك اضافه للنص


اشكـرك على هذا التواجد

احمد ابو سعيده
16-10-2008, 04:02 PM
صح لسانك يابن جاعد كفيت وفيت

واللقبين ماهن خساره فيك تستاهل يالذيب

فارس الجبلي
17-10-2008, 03:18 PM
شجاع الهيت


لقب اتشرف فيه اذا اتى من امثالك !


اشكرك ياغالي على المـرور


ولكـ

أحترامي

فارس الجبلي
17-10-2008, 03:25 PM
فهد الجبـلي


اذا للمطر تباشير


انا اتباشر في مرورك


واسعد صدقني في هطول عذبك القراح الذي يروي اودية الاحرف


لك احترامي


وشاكر لك التعزيز والشهاده منك


لك من الورد انفسـه

فارس الجبلي
17-10-2008, 03:33 PM
القديره / هنايا


مرورك اضافه للنـص

اشكرك على هذا التعزيز وهذه العذوبه في المرور

والله لايحرمنا تواجد امثالك !

لكي من اكاليل الورد انفسه ومن ريحة العود افخره

ولكي

تراتيل الاحترام

خلف بن سمدان
17-10-2008, 09:28 PM
البدر ماهو / بـكامـل والكمـال يعـود لله=ومن يقول البدر كامل ينظر بـليلة خسوفه ؟


استاذي الشاعر الكبير بشعره فارس الجبلي \
الله عليك جزله من شاعر جزل ...

صح السانك ياابو جاعد مبدع بكل حالاتك الشعرية ...

تغيب وماتجيب الا السمينه

قصيده وافيه على بحر الرمل التام رباعي التفعيله التزمت بناعشة الابيات على حرف ( الام ) رويا وحرف (الهاء) وصلا ..
والتزمت بقارعة الابيات على حرف ( الفاء ) حرفا رويا و(الواو) التي سبقت حرف الفاء ردفاً و(الهاء او التاء المربوطه المسكنه ) وصلا..


دمت بهذا التميز الشعري ...

اخوي واستاذي الشاعر فارس الجبلي \
سجلني احد معجبينك ومتابعين جديدك اول باول دائما .. فانت تستحق المتابعه يا شاعر المنتدى الاول ..



لك مودتي وتحياتي ياشاعر منتدى الجبلان \ اخوك المحب ابن سمدان

عود الليل
17-10-2008, 10:56 PM
فارس الجبلي

وربي قصيدة رائعة بكل معنى الكلمة

أرتوينا شعراً بهذه الجميـــلة

لاتحرمنا منك ولا من روعتـــك

تقبل تقديري وودي ...

شموخ عزي
17-10-2008, 11:42 PM
الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !





وانا اشهد

فهد الجبلي
صح لسااااانك
ابدعت

^^

فارس الجبلي
25-10-2008, 11:21 AM
الجبـلي


يامرحبا فيـك


نورت القصيده في تواجدك

وصح ابدانـكـ

محمد الحصيني
25-10-2008, 01:02 PM
الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !


فــآرس آنت مبدع انت شآعر انت بحر

لو ابي اوصفك عجزت عن اتوصيف فيك


صح الله السانك قصيده جزله مثل راعيه

جاسم الديحاني
25-10-2008, 04:53 PM
لما يشوفه




الله يا فارس



مشكلتي ان الكيبورد مايساعد فالكتابه


ولكن انتظر عودتي يافارس

فا هنا ابداع منقطع النظير



محبتي دائما لك

شلفه زليعه
25-10-2008, 06:57 PM
ابو هويدي صح لسانك

شلفه زليعه
25-10-2008, 07:00 PM
صح لسانك ابو هويدي شاعر جزل ولاهنت

فارس الجبلي
27-10-2008, 10:22 PM
واقهر؛ عيوني طلبتك والقهر بالقلـب خلـه
واخفي دموعي لو / ان الديم بعيوني تشوفه


صح السانك ولاهنت

دايما تفاجئنا بقصئدك الجزله

ولاتحمرنا من جديدك


ياهلابك ويامرحبا

نورت القصيده في مرورك

ولاخلا ولاعدم

جزاع الجبلي
31-10-2008, 01:46 AM
.

.

فارس الجبلي

مساء الشعر

هو بقى بالوقت حب وهو بقى للحـب ملـه
.........مابقى غير الهجير ونغمة الحـزن معزوفـه


بيت جميل جدآآ ..

فيه فلسفة عاشق ..

وأمل .. الملتاع..

صح السانك

وننتظر جديدك
.

تقبل تحيتي

الــمــلــكــي
31-10-2008, 02:09 AM
شاعر مبدع

وقصيده روعه

تسلم يدك ياشاعر المنتدى

تقبل مروري

نــــــــــــور
01-11-2008, 10:02 PM
الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !

الله الله
اخي فارس الجبلي ابعدت بهذه القصيده

جالي اللوايم
02-11-2008, 02:26 AM
صح لسانك يافارس
أبدعت قصيدة جزلة

كفيت وفيت

زياد المزرمي
06-11-2008, 12:41 PM
فارس الجبلي

قاف جزل من راس جزل

صح السانك يا فارس واعتلى شانك

تقبل مروري واعجابي

فارس الجبلي
10-11-2008, 08:45 PM
بن معرقب



يامرحبا ونورت القصيده

مرورك وسام يالغالي


شكرا لك

فارس الجبلي
10-11-2008, 08:46 PM
فلاح الحصيني



يامرحبا فيك يامشرفنا


وجودك قصيده فما بالك في الثناء

اخجلتني في هذا التعزيز


ولك

تراتيل الغلا

فارس الجبلي
10-11-2008, 08:48 PM
احمد ابو سعيده



هلابك يالغالي


نورت المنتدى في تواجدك المهيب


ونورت القصيده في تعزيزك الراقي

صح كلك

ولكـ


عطر التحايا

فارس الجبلي
10-11-2008, 08:51 PM
ابن سمدان


لاتعجزني الردود الا معك


اتعبت الاقلام والتعابير


ولا نملك سوى الصمت في مـرورك !

لاعلم ماذا اقول امام ردكـ الكبير

ولكن تشريف امثالك يعتبر وسام

اعجبتني التفاصيل الدقيقه في انتقائك لها

فانت ناقد يذهل

لك

من الورد انفسه

فارس الجبلي
10-11-2008, 08:52 PM
عود الليل


ياهلا وغلا


شرفتني والله في تعزيزك وتواجدك


الله لايحرمني عطائك

وتعزيزك

لك

من الورد انفسه

فارس الجبلي
10-11-2008, 08:54 PM
شموخ عزي


يامرحبا فيك

ومن حقك تخطين في اسمي وتقولين فهد الجبلي

لان فهد صاحب ابداع وكل ابداع في المنتدى ينتمي له !

لانه النور الذي نستمد الابداع منه ونسير على خطاه

لكي

احترامي

فارس الجبلي
10-11-2008, 08:55 PM
الحصيني حفيد الجن


مرحبا فيك يالغالي

ونورت القصيده في اطلالتك


لك

احترامي

فارس الجبلي
10-11-2008, 08:56 PM
جاسم الديحاني


يكفي مرورك يابعدي


انت فقط اسمك يعني الكثير لـدي


اذهلتني في التواجد والتعزيز

والله لايحرمني عطائك

فارس الجبلي
10-11-2008, 08:58 PM
شلفه زليعه


ياهلابك يابو علي


مرورك اخجل قمة الكبرياء لدي

فاذئقتك لاتضاهيها ذائقه

واعجابك في هذه يزيد الغرور فيني

لك

الاحترام

فارس الجبلي
10-11-2008, 08:59 PM
جزاع الجبلي



يامرحبا فيك يالغالي


نورت القصيده في اطلالتك عليها


الله لايحرمني مرورك يالغالي

وصح قلبك

فارس الجبلي
10-11-2008, 09:00 PM
الهارف


يامرحبا فيك وفي تواجدك


مرورك شرفني


وصح قلبك على الرد الوافي

فارس الجبلي
10-11-2008, 09:03 PM
نور


الابداع هو تشريفك لها


واطلالتك القيمه لدي


اشكرك من الاعماق

ولكي

احترامي

فارس الجبلي
10-11-2008, 09:04 PM
جالي اللويم


يامرحبا فيك يالغالي


نورت القصيده


وشرفتني في تعزيزك

لك

احترامي

فارس الجبلي
10-11-2008, 09:05 PM
بن ناهس الشطيطي


يامرحبا فيك يالغالي


وشرفتني في مرورك

لك

احترامي

الهتان
14-11-2008, 08:51 AM
البدر ماهو / بـكامـل والكمـال يعـود لله
ومن يقول البدر كامل ينظر بـليلة خسوفه ؟
وأنت ياقلبي تعلم / والجفـا كالسيـف سلـه
والامان اللي وثقته انقضه والـغ أمعروفـه
واقهر؛ عيوني طلبتك والقهر بالقلـب خلـه
واخفي دموعي لو / ان الديم بعيوني تشوفه

صح لسانك ... والظاهر أنك أسم على مسمى ....