المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لآب توب بدون شآشه / }..


جرح الغلآ
15-10-2008, 03:16 AM
Laptop with no screen

لاب توب بدون شاشة

http://www.gulfup.com/up/pfiles/bHB96264.jpg

يلقى مفهوم تصميم كمبيوتر جديد نجاحاً باهراً.
يدعى الكمبيوتر(B-membrane) وصممه العالم الكوري الجنوبي (Won-Seok Lee).
نجح هذا العالم في "شطب" الحاجة الى شاشة الكمبيوتر التقليدية التي من دونها لا نستطيع العمل عادة.

كبديل،..
تم اختيار أي سطح أو جدار أمام المستعمل لتحويله الى شاشة.
هكذا، يتمكن الكمبيوتر من العمل على عدة أنواع من الشاشات المستقلة.
ويأتي ذلك ضمن معادلة تسمح لمسلاط توجيهي "عارض" (directional projector)، موجود على رأس الكمبيوتر، تحويل أي عائق عمودي أمامه الى واجهة تفاعل بصرية تحل بالكامل محل الشاشة المعيارية.

علاوة على ذلك، ثمة غشاء يحوي لوحة مفاتيح تظهر بالكمبيوتر عند الحاجة.
كما تم تركيب "درايف" (Drive) بصري لقراءة الأقراص المدمجة لدى عدم استعماله كحاسب، يمكن للعارض توليد تأثيرات خفيفة بيئية على أي سطح


http://www.gulfup.com/up/pfiles/i0596264.jpg

http://www.gulfup.com/up/pfiles/aJM96264.jpg

http://www.gulfup.com/up/pfiles/kLV96264.jpg

http://www.gulfup.com/up/pfiles/jzy96264.jpg

http://www.gulfup.com/up/pfiles/zH896264.jpg

وآلله كشخه

Th e EnD
http://img80.imageshack.us/img80/6775/101fm2.gif

جالي اللوايم
15-10-2008, 03:39 AM
يعطيج العافيه

أختي جرح ...

دائماً مميزه ...

تقبلي مروري جالي اللوايم

جرح الغلآ
15-10-2008, 03:57 AM
يعآفيك الله
نورت الف شكرآ لآعدمنـآك ,’

التوم
15-10-2008, 05:10 PM
غـــريب..! لكــن عجـــيب..!

تسلم يمناج جرح على الموضوع والصور رووعه

جرح الغلآ
15-10-2008, 05:12 PM
فهد

يسلم غآليـــــك ’,

نورت الف تآنكيو