المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجعل سرعة اتصالك 115 ..!


" فهد الجبلي "
28-04-2007, 02:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

حول إتصالك من سرعة متدنيه إلى 115...
لمن يستخدمون الساعات المحدودة للاتصال بالانترنت
الأن بإمكانكم زياده سرعه التصفح الى الحد الأقصى لها
الشروط ان يكون لديك Windows XP

قم بالتالي

اضغط بزر الفاره اليمنى على
جهاز الكمبيوتر | My Computer
خصائص | Propeties
الجهاز | Hardware
ادارة الأجهزه | Device Manager

سوف تظهر لك قائمه طويله اختر Modems

وبعد ذالك اضغط بزر الفاره اليمنى على اسم المودم الموجود لديك
واختر
خصائص | properties
خيارات متقدمه | Advanced

في المستطيل الأول اكتب او انسخ الأمر التالي
AT&FX

بعد ذالك اضغط موافق
افصل الانترنت وارجع اعد الإتصال
ستشبك على الانترنت بسرعه 115



<<<<< مجرب ... ممتاز

" فهد الجبلي "
28-04-2007, 02:19 AM
<<< قام يفهم بأمور الكمبيوتر ^_^


تراني مجربه واضبط وياي ..


منتظر ردودكم الطيبه ^_^ ..!

< الصدقي >
28-04-2007, 02:31 AM
موضوع رائع مثل راعيه

يعطيك العافيه ...

دامك فاهم بالكمبيوتر يالمقلدي وش معنى ساعات محدوده ؟؟


لمن يستخدمون الساعات المحدودة للاتصال بالانترنت

فهد السالم
28-04-2007, 02:40 AM
مشكور اخوي المقلدي على الموضوع....

بس عندي ملاحظه,,,


مستحيل المودم العادي يتعدى سرعته 50 كيلوا بايت غير مودم الـــ DSL ....ممكن

يعطيك ارقام وهميه فقط... لكن في الحقيقه ما يتعدى 50 كيلوا بايت في الثانيه,,,

تقبل مروري.,.,.,.

" فهد الجبلي "
28-04-2007, 02:51 AM
مرورك الاروع يا < الصدقي >


الف شكر لك يالغالي .. بس لا تحرجنا بالاسأله اللي مالها داعي ^_^

" فهد الجبلي "
28-04-2007, 02:53 AM
السالمي اول شي الف شكر لك على المرور ..


ثاني شي لو ما يتعدى سرعته 50 ..


بس تشوفه 115 تحس انك مستانس ^_^ يعني لو صوره بس ..


مشكوووروماتقصر مره ثانيه يالغالي ..!

الـقـعـيـمـي
28-04-2007, 09:50 AM
يعطك العافيه يامقلدي على المجهود الطيب. . . .

ومثل ماقال اخوي السالمي انها سرعة وهميه. . .

ولاهنت ومبدع يامقلدي . . .

" فهد الجبلي "
28-04-2007, 03:00 PM
الله يعافيك ويخليك يالقعيمي ..


والف شكر لك على المرور ..!