المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضيق بها لايمين ولاراحت يسار***وحول بها ياذيب من قو باسه


احمد ابو سعيده
16-10-2008, 03:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه احد قصائدي واتمنى ان تنال على اعجابكمـ





خالد نبي نركب على جيب فكسار=الفين وسبعـه واتقنـوه بدراسـه
ابيض كما حرن على الصيد لاغار=الليا علق جول الحباري وحاسـه
ثم اضهرت وحده تبي منه معبـار=ماتدري انه وافيـن فـي قياسـه
واقفى يطاردها على مد الانظـار=حرن عديـم وظاريـن للفراسـه
ضيق بها لايمين ولاراحت يسـار=وحول بها ياذيب من قـو باسـه
هو منوت اللي ناوين فيه مشـوار=لاداسـه السـواق طيـر عماسـه
متوجهن لصلب بيشوف الامطـار=لاطار شمل مدوريـن العساسـه
وجاله فياضن نبتها لون وازهـار=ارضن قفر محدن من الناس داسه
ولقابها المطران من كل الاقطـار=واصبح سعيدن بين ربعه وناسـه
حول خيامه وشعموا لجلـه النـار=وكلن على جسمه مجـود لباسـه
وجابو الدلال اللي بها بن وابهـار=في دله الرسـلان محـلا نحاسـه
هذاك شفـي ياطويليـن الاشبـار=والطير يرقى كل مومـا براسـه

شجاع الهيت
16-10-2008, 03:46 PM
هلا في احمد

اسفرت وانورت وصح لسانك

كتبت فأبدعت

لا

هنت

جالي اللوايم
16-10-2008, 04:22 PM
ولقابها المطران من كل الاقطـار
واصبح سعيدن بين ربعه وناسـه

الله الله

شــاعر يا أحمد الجبلي صــح لســانك أمتــعنا بقصائدك لاتبخل عليناا...

أخوك : حسين البراك الهاملي

شلفه زليعه
16-10-2008, 04:35 PM
احمد ابو سعيده صح لسانك ولاتبخل علينا بالجديد

جرح الغلآ
16-10-2008, 04:40 PM
يـ سلآم عليك ..

صح السسسآنك وتسلم انآملك ..

مبدع بقوآ .. دآم نبظك : )

الـقـعـيـمـي
16-10-2008, 04:40 PM
احمد ابو سعيده صح لسانك يالقرم

ابيات جزله من شاعر جزل ولاهنت على هالجزاله

فلاح الحصيني
16-10-2008, 10:26 PM
صح السانك كتبت فأبدعت

لاهنت يا بو سعيده


اخوك / فلاح الحصيني

وخيذة الضحى
16-10-2008, 10:47 PM
صح السانك اخوي العزيز علينا

وحياك الله بين ربعك وجماعتك

امتعتنا فلا تحرمنا جديدك
تقبل مروري وتحياتي


اخوك

بن معرقب

* جمرة مطير *
16-10-2008, 11:01 PM
وجاله فياضن نبتها لون وازهـار
ارضن قفر محدن من الناس داسه
ولقابها المطران من كل الاقطـار
واصبح سعيدن بين ربعه وناسـه
حول خيامه وشعموا لجلـه النـار
وكلن على جسمه مجـود لباسـه


صح لساانك اخووووي احمد

ابياات جزله

دمت بهالجمااال

احمد ابو سعيده
16-10-2008, 11:55 PM
شجاع الهيت هلا فيك وصح بدنك ولاتهون

جالي اللوايم صح بدنك وابشر بالجديد يالقرم

شلفه زليعه صح بدنك وابشر بالجديد

جرح الغلا صح بدنك وتسلمين يالغلا

القعيمي صح بدنك ولاتهون

فلاح الجبلي صح بدنك ولاتهون يالذيب

بن معرقب صح بدنك والله يحيك وابشر بالجديد

جمره مطير صح بدنك ويعطيك العافيه على هالمرور

فارس الجبلي
17-10-2008, 02:23 AM
هلابك يا أحمد


اذا للشعر هامه


انت هامة الشعـر


نورت المنتدى في حضورك الجميل

وقصيده جزله يابو سند


وانا رايي فيك تعرفه مسبقاً


كفو وصح لسانك يالجزل

بدر أبو عجرى
17-10-2008, 02:42 AM
أحمد أبو سعيده

صح لسانك ابيات في قمة الجزاله نومستنا يا القرم

الله لايهينك

دمت بود

تحيتي

عود الليل
17-10-2008, 04:12 AM
أبو سند صح لسانك يالقرم

ويشهد علي شوفتك بالمنتدى اسعدتني

جزاع الجبلي
17-10-2008, 05:40 AM
تور مانور المنتدى
يابوسند
صح لسانك على هالراايعه
اللي غير مستغربه
من شاعر في حجم أحمد ابوسعيده
تحياتي لك
أخوك
جزاع بن كويعب

احمد ابو سعيده
17-10-2008, 10:51 AM
فارس الجبلي صح بدنك وهاذي شهاده اعتز فيها من شاعر مثلك

بدر ابو عجرى صح بدنك ولاتهون

عود الليل صح بدنك الله يسلمك يالغلا

جزاع صح بدنك والمنتدى منور باهله

هنايا
17-10-2008, 12:21 PM
يا هلا والله مرحبا

صح لسانك يا أبو سند

ولا هنت .. بأنتظار جديدك ..

تقبل تحياتي \ هنايا

الخيال
17-10-2008, 12:38 PM
صح اللسانك يا ابو سعيده ولاهنت , وفالك المليون..!

الساعه المباركه اللي شفناك فيها , حياك بين ربعك .

:p:

" فهد الجبلي "
17-10-2008, 12:51 PM
.


.


.


كم انتظرت هطول " الاحمد "


وها هو كـ السيل الممتلئ بالجزاله !!


انت كميه من الابداع يا احمد

:)


صح السانك الف ولاهنت


وسجلني احد متابعينك . . والى الامام دوما ً !


..


.

بعيد الهقاوي
17-10-2008, 02:50 PM
الشاعر احمد صح لسانك على هذه القصيدة الجزلة,

شكرا وننتظر جديدك.

احمد ابو سعيده
18-10-2008, 09:13 AM
هـنـايا هلا فيك وصح بدنك وابشري بالجديد

الخيال صح بدنك ولاتهون والله يحيك يالقرم

فهد الجبلي صح بدنك وشاكر لك على هالمرور الاكثر من رائع والله يجملني

بعيد الهقاوي صح بدنك ولاهنت وابشر بالجديد