المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شد حيلك..


شجاع الهيت
25-10-2008, 06:58 PM
السلام عليكم


كيبورديه للتواصل فقط .. وانشاءالله في الايام القليله القادمه نبدأ بالنشر ..



صاحبي . والليالي طب واوجاع !
...........................لاتمادى . على جرحي ! دخيلك
رحت . عني وشوفك تطوي القاع
..........................غبت عني ! ومن ذنبي ياويلك
استبيحك ! عذر ياذرب . الاطباع
..........................بعد ماصد قلبي . كيف . اجيلك
كنت اجوعك ..........حد الاشباع
..........................وعن ! كثيرك يكفيني ! قليلك
خير ربي عليك . عيونك ! اوساع
..........................حار شجاع فيك وغار. جيلك
دام ! جرحي ! يسلي ضر . شجاع
..........................لا. ترحم . علي و شد ! حيلك



شجاع الهيت
.

جاسم الديحاني
25-10-2008, 08:06 PM
شجاع


صح اللسانك

كيبورديه ولا اروع


امتعتنا


محبتي

* جمرة مطير *
25-10-2008, 08:35 PM
دام ! جرحي ! يسلي ضر . شجاع
..........................لا. ترحم . علي و شد ! حيلك


شجاع

صح لساانك اخوووي

ابياات وفكره جميله

كالعاده تكتب السهل الممتنع مفرده سهله وفكره مميزه

وسلامتك من الجرووح

بدر أبو عجرى
25-10-2008, 09:03 PM
صح لسانك يا شجاع

ابيات شعريه رائعه

تسلم يا الغالي

وخيذة الضحى
25-10-2008, 10:46 PM
صح السانك يالشجعي

زين يارجال حنيت علينا ونشرت شي من شعرك
من زمان عن جديدك0000لاتحرمنا يالغالي
استبيحك ! عذر ياذرب . الاطباع
..........................بعد ماصد قلبي . كيف . اجيلك

الله عليك
وتقبل مروري وتحياتي

بن معرقب

دمعة ناقة
25-10-2008, 10:52 PM
شـــــــــد حيلك

عنوان غريب نوعا مـــــــــا

انا قلت نصيحه للدراسه هههههههه

صح الله السانك ياشجاع

فكره رائعه كعادتك

وبأنتظار جديدك

جالي اللوايم
26-10-2008, 12:27 AM
مشالله تبارك الله
صح لسانك أخوي شجاع الهيت

فلاح الحصيني
26-10-2008, 12:34 AM
لله درك شجاع غير دايم حتى قصيدك غير

لاهنت ويا حبنيلك :)

فلاح الجبلي

أحمد المجاحمة
26-10-2008, 03:13 AM
صح الله لسانك اخوي شجاع


قصيده في منتهى السلاسه لايكتبها الا شجاع


لله درك ياشجاع


كيبورديه اكثر اكثر من رائعه


تقبل تحياتي

فارس الجبلي
26-10-2008, 03:13 AM
مبدع يابو جاسر

قصيده فاخره من العيار الثقيل


تصعب نظمها وبحرها على الكثير


ولكن اجدت الابحار والامتاع في هذه الدره


لك

اكاليل الورد

فواز بن لامـي
26-10-2008, 03:53 AM
خير ربي عليك . عيونك ! اوساع
..........................حار شجاع فيك وغار. جيلك



صح الساااااااانك


دايما مبدع بقصائدك الجميله


وكلماتك رائعه والفكره اروع


لاتتوقف وننتظر جديدك

ملكع
26-10-2008, 03:56 AM
صـح لسـانك يا شجــــــاع

" فهد الجبلي "
26-10-2008, 06:16 AM
.



.


شجااع !!


قتلتني يا مجنووووون

:)


يا اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه !!


رااااااااائع ........!! اقسم بالله ابياااات صح !!


شجاااع اتركني هنااا حتى تشرق الشمس

:)

تركي المنديل
26-10-2008, 06:23 AM
صح لسانك يا شجاع

ابيات شعريه رائعه

تسلم يا الغالي

شجاع الهيت
26-10-2008, 09:15 AM
جاسم

صح بدنك

والاروع مرورك الغالي

لا

هنت

شجاع الهيت
26-10-2008, 09:18 AM
جمره

صح بدنج

والجميل مرورج وذوقج

واشكرج على المرور والاطراء

والله يسلم قلبج

جرح الغلآ
26-10-2008, 10:50 AM
الله الله


صح الســـــــآنك وسسسلمت يمنـآك ابدعت : )