مشاهدة النسخة كاملة : شد حيلك..
شجاع الهيت
25-10-2008, 06:58 PM
السلام عليكم
كيبورديه للتواصل فقط .. وانشاءالله في الايام القليله القادمه نبدأ بالنشر ..
صاحبي . والليالي طب واوجاع !
...........................لاتمادى . على جرحي ! دخيلك
رحت . عني وشوفك تطوي القاع
..........................غبت عني ! ومن ذنبي ياويلك
استبيحك ! عذر ياذرب . الاطباع
..........................بعد ماصد قلبي . كيف . اجيلك
كنت اجوعك ..........حد الاشباع
..........................وعن ! كثيرك يكفيني ! قليلك
خير ربي عليك . عيونك ! اوساع
..........................حار شجاع فيك وغار. جيلك
دام ! جرحي ! يسلي ضر . شجاع
..........................لا. ترحم . علي و شد ! حيلك
شجاع الهيت
.
جاسم الديحاني
25-10-2008, 08:06 PM
شجاع
صح اللسانك
كيبورديه ولا اروع
امتعتنا
محبتي
* جمرة مطير *
25-10-2008, 08:35 PM
دام ! جرحي ! يسلي ضر . شجاع
..........................لا. ترحم . علي و شد ! حيلك
شجاع
صح لساانك اخوووي
ابياات وفكره جميله
كالعاده تكتب السهل الممتنع مفرده سهله وفكره مميزه
وسلامتك من الجرووح
بدر أبو عجرى
25-10-2008, 09:03 PM
صح لسانك يا شجاع
ابيات شعريه رائعه
تسلم يا الغالي
وخيذة الضحى
25-10-2008, 10:46 PM
صح السانك يالشجعي
زين يارجال حنيت علينا ونشرت شي من شعرك
من زمان عن جديدك0000لاتحرمنا يالغالي
استبيحك ! عذر ياذرب . الاطباع
..........................بعد ماصد قلبي . كيف . اجيلك
الله عليك
وتقبل مروري وتحياتي
بن معرقب
دمعة ناقة
25-10-2008, 10:52 PM
شـــــــــد حيلك
عنوان غريب نوعا مـــــــــا
انا قلت نصيحه للدراسه هههههههه
صح الله السانك ياشجاع
فكره رائعه كعادتك
وبأنتظار جديدك
جالي اللوايم
26-10-2008, 12:27 AM
مشالله تبارك الله
صح لسانك أخوي شجاع الهيت
فلاح الحصيني
26-10-2008, 12:34 AM
لله درك شجاع غير دايم حتى قصيدك غير
لاهنت ويا حبنيلك :)
فلاح الجبلي
أحمد المجاحمة
26-10-2008, 03:13 AM
صح الله لسانك اخوي شجاع
قصيده في منتهى السلاسه لايكتبها الا شجاع
لله درك ياشجاع
كيبورديه اكثر اكثر من رائعه
تقبل تحياتي
فارس الجبلي
26-10-2008, 03:13 AM
مبدع يابو جاسر
قصيده فاخره من العيار الثقيل
تصعب نظمها وبحرها على الكثير
ولكن اجدت الابحار والامتاع في هذه الدره
لك
اكاليل الورد
فواز بن لامـي
26-10-2008, 03:53 AM
خير ربي عليك . عيونك ! اوساع
..........................حار شجاع فيك وغار. جيلك
صح الساااااااانك
دايما مبدع بقصائدك الجميله
وكلماتك رائعه والفكره اروع
لاتتوقف وننتظر جديدك
" فهد الجبلي "
26-10-2008, 06:16 AM
.
.
شجااع !!
قتلتني يا مجنووووون
:)
يا اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه !!
رااااااااائع ........!! اقسم بالله ابياااات صح !!
شجاااع اتركني هنااا حتى تشرق الشمس
:)
تركي المنديل
26-10-2008, 06:23 AM
صح لسانك يا شجاع
ابيات شعريه رائعه
تسلم يا الغالي
شجاع الهيت
26-10-2008, 09:15 AM
جاسم
صح بدنك
والاروع مرورك الغالي
لا
هنت
شجاع الهيت
26-10-2008, 09:18 AM
جمره
صح بدنج
والجميل مرورج وذوقج
واشكرج على المرور والاطراء
والله يسلم قلبج
جرح الغلآ
26-10-2008, 10:50 AM
الله الله
صح الســـــــآنك وسسسلمت يمنـآك ابدعت : )
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir