المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شامخ شموخي يخِضع أرقاب وبشوت.....أنـا كـذا يـالـوردة النرجسـيـة


فواز بن لامـي
27-10-2008, 04:09 PM
ياهوه! لاتصكّي أذانك عن الصـوت
وإن كـان صكّيتـي أذانـك غبيّـة
ماني عقاب ولنّتـي الغاليـه نـوت
ومانـي بقيـس ولنّتـي العامريـة
ومنّتي زمـرّد أوجواهـر وياقـوت
ولنّتي كرورش الخيل ولنّتي العبيـة
إن كان عشقك غبّة البحر والحـوت
عشقي الصحاري المشمسـه يابنيـه
من يوم ميلادي إلى لحظـة المـوت
أصـارع أمـواج الحيـاة القـويـة
ماعشت عالة مجتمع وسـط تابـوت
وماأحبّ انـا رتـم الحيـاة الدّنيـة
شامخ شموخي يخِضع أرقاب وبشوت
أنـا كـذا يـالـوردة النرجسـيـة
ماتنفـع الأعـذار لافاتـك الفـوت
روحـي ودّنـي بروحتـك هاشميـة
قدرك إلا من إرتفـع فـوق للبـوت
هـذا مكانـه مرتفـع لـو شـويّـة
حتّيش لوعينك بها سحـر هـاروت
بدري علـى سحـرك يأثّـر عليّـة
وكانك (( كرز)) ياما قطفنا من التوت
وياما أكلنـا مـن العسـل بالخليـة

جرح الغلآ
27-10-2008, 06:30 PM
صح السـآـآنك ,,وكلك والله علييييييييك ـك ’’

ابدعت ربي يعطيك العـآـآفيه ,.

فارس الجبلي
27-10-2008, 10:17 PM
هذه فاخره القصيده



ياسلام عليك


وياسلام على الشموخ



كفو كفو


وصح لسانكـ

فواز بن لامـي
28-10-2008, 10:55 AM
صح السـآـآنك ,,وكلك والله علييييييييك ـك ’’

ابدعت ربي يعطيك العـآـآفيه ,.


صح بدنج

وشكرا علي المرور

فواز بن لامـي
28-10-2008, 10:57 AM
كازانوفا


مساء الخير ... اخي العزيز

صح السانك والى الامام ومزيد من الابداع والتالق في سما الجبلان الشعرية

ننتظر جديدك القادم القريب فلا تحرمنا .. وشكرا جزيلا لك على القصيدة الرائعة



تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي


مساء الخيرات سلطان


صح بدنك

وان شاء الله ترون مني كل جديد


وحياك الله اخي العزيز

فواز بن لامـي
28-10-2008, 10:58 AM
هذه فاخره القصيده



ياسلام عليك


وياسلام على الشموخ



كفو كفو


وصح لسانكـ


ليسه فاخره للقصيده

هي فاخره فيردك علي القصيده


وصح بدنك وشكرا علي مرورك

محمد الحصيني
28-10-2008, 11:03 AM
صح السانك قصيده تعبر مافيه


مبدع كون بخير

فواز بن لامـي
28-10-2008, 11:20 AM
صح السانك قصيده تعبر مافيه


مبدع كون بخير

محمد صح بدنك

وشكرا علي مرورك

" فهد الجبلي "
28-10-2008, 04:40 PM
كازانوفا

مدري هذا اسمك والا انا غلطان !!


المهم ان الابيااات فاخره وشامخه كـ شموخ صاحبها !!


يا مبدع . . ابهرتني حقيقه


:)


ماتنفـع الأعـذار لافاتـك الفـوت
روحـي ودّنـي بروحتـك هاشميـة


الله الله



توني اشوفها !


بس لي عوده انشالله يالـ " الشامخ " !!


:)

فواز بن لامـي
28-10-2008, 04:44 PM
كازانوفا

مدري هذا اسمك والا انا غلطان !!


المهم ان الابيااات فاخره وشامخه كـ شموخ صاحبها !!


يا مبدع . . ابهرتني حقيقه





ماتنفـع الأعـذار لافاتـك الفـوت
روحـي ودّنـي بروحتـك هاشميـة


الله الله



توني اشوفها !


بس لي عوده انشالله يالـ " الشامخ " !!



حياك الله يافهد

ومنور القصيده بتواجدك



جنك مضيع فهد انا فووووووووووووووووواز


وشكرا علي مرورك الجميل


ومرورك اسعدني

جاسم الديحاني
28-10-2008, 05:07 PM
من يوم ميلادي إلى لحظـة المـوت
أصـارع أمـواج الحيـاة القـويـة
ماعشت عالة مجتمع وسـط تابـوت
وماأحبّ انـا رتـم الحيـاة الدّنيـة





ابداع يا كاازا



حرفك له عذوبه ... وحس رقيق جدا






مرور بسيط .. ارجوا ان تقبله مني الى حين عودتي

فواز بن لامـي
28-10-2008, 05:10 PM
من يوم ميلادي إلى لحظـة المـوت
أصـارع أمـواج الحيـاة القـويـة
ماعشت عالة مجتمع وسـط تابـوت
وماأحبّ انـا رتـم الحيـاة الدّنيـة





ابداع يا كاازا



حرفك له عذوبه ... وحس رقيق جدا






مرور بسيط .. ارجوا ان تقبله مني الى حين عودتي



الله يسلمك

ومرورك فخر لي ياجاسم

وحياك الله وشكرا علي مرور

جالي اللوايم
28-10-2008, 11:27 PM
من يوم ميلادي إلى لحظـة المـوت
أصـارع أمـواج الحيـاة القـويـة
ماعشت عالة مجتمع وسـط تابـوت
وماأحبّ انـا رتـم الحيـاة الدّنيـة
شامخ شموخي يخِضع أرقاب وبشوت


مــشـالله عليك

شاعر ياكازنزفاا

لاتحرمنا جديدك وصح لسانك لاهنت

فواز بن لامـي
29-10-2008, 08:42 AM
من يوم ميلادي إلى لحظـة المـوت
أصـارع أمـواج الحيـاة القـويـة
ماعشت عالة مجتمع وسـط تابـوت
وماأحبّ انـا رتـم الحيـاة الدّنيـة
شامخ شموخي يخِضع أرقاب وبشوت


مــشـالله عليك

شاعر ياكازنزفاا

لاتحرمنا جديدك وصح لسانك لاهنت


شهاده اعتز فيها بصراحه

وابشر كل جديد انزله بالمنتدي

وصح بدنك


ولاندمت

نبض الغلا
29-10-2008, 10:57 AM
من يوم ميلادي إلى لحظـة المـوت=أصـارع أمـواج الحيـاة القـويـة
ماعشت عالة مجتمع وسـط تابـوت=وماأحبّ انـا رتـم الحيـاة الدّنيـة
شامخ شموخي يخِضع أرقاب وبشوت=انـا كـذا يـالـوردة النرجسـيـة

****************************


وكانك (( كرز)) ياما قطفنا من التوت=ياما أكلنـا مـن العسـل بالخليـة

ياسلااااام عليك

صح لسانك واعتلى شانك يابن لامي

حنا مع الابداع والمبدعين .. كمل كمل ولا توقف

تحيــاتــي

فواز بن لامـي
29-10-2008, 11:02 AM
من يوم ميلادي إلى لحظـة المـوت
أصـارع أمـواج الحيـاة القـويـة
ماعشت عالة مجتمع وسـط تابـوت
وماأحبّ انـا رتـم الحيـاة الدّنيـة
شامخ شموخي يخِضع أرقاب وبشوت
انـا كـذا يـالـوردة النرجسـيـة



****************************




وكانك (( كرز)) ياما قطفنا من التوت
يامـا أكلنـا مـن العسـل بالخليـة



ياسلااااام عليك

صح لسانك واعتلى شانك يابن لامي

حنا مع الابداع والمبدعين .. كمل كمل ولا توقف

تحيــاتــي





صح بدنج

وحياج الله

اسعدني مرورج

وشكرا علي المرور

AZOOOZ الجبــلي
29-10-2008, 11:44 AM
صــــــــح اللــه لســـــانك اخـــوووي

قــــــــصيدهـ روووعــــهــ روووعــــهــ لاهـــنت يالغــلا

فلاح الحصيني
29-10-2008, 04:13 PM
صح السانك ولا هنت قصيده جميله ورائعة

فلاح الحصيني

فواز بن لامـي
30-10-2008, 12:12 PM
صــــــــح اللــه لســـــانك اخـــوووي

قــــــــصيدهـ روووعــــهــ روووعــــهــ لاهـــنت يالغــلا


صح بدنك


الروعه مرورك

ولاندمت

وحياك الله

فواز بن لامـي
30-10-2008, 12:13 PM
صح السانك ولا هنت قصيده جميله ورائعة

فلاح الحصيني


صح بدنك ولاندمت

الجميل مرورك يا ابوعبدالله


واسعدني مرورك

!~سلام العشق~!
31-10-2008, 01:22 AM
إن كان عشقك غبّة البحر والحـوت = عشقي الصحاري المشمسـه يابنيـه
من يوم ميلادي إلى لحظـة المـوت = أصـارع أمـواج الحيـاة القـويـة

كآزآ صح ح ح لسآنــك . .

شآعر مآ شآءالله علـيك . .

مبـدع وربي
:)

فواز بن لامـي
31-10-2008, 08:32 AM
إن كان عشقك غبّة البحر والحوت عشقي الصحاري المشمسه يابنيه
من يوم ميلادي إلى لحظة الموت أصارع أمـواج الحيـاة القويـة



كآزآ صح ح ح لسآنــك . .

شآعر مآ شآءالله علـيك . .

مبـدع وربي

سلام العشق

صح بدنج

وأسعدني تواجدج

منوره القصيده بمرورج

وشكرا لج...

سعود بن لامي
01-11-2008, 01:14 AM
سلطان بن وسام << .. اذا تسسمح أناديك كذا :h:


صح لسانك ..

فواز بن لامـي
01-11-2008, 01:30 AM
ان شاء الله اني اصل الي مستواء سلطان


وصح بدنك ياسعود

وشكرا علي مرورك