المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكتابه بدون .....؟


الغفيليـ
18-11-2008, 10:55 PM
عندما يتعطل زر أو مجموعة أزرار من لوحة المفاتيح الأصلية أو اللوحة بالكامل

عن العمل

توفرشركة مايكروسوفت كيبورد للكتابة باختيار الحروف عن طريق الماوس

لتشغيل هذه الأداة

اضغط على ..

Start

ثم

او تشغيل Runثم اكتب الأمر ..

OSK ثم اضغط على !

OK- ستظهر على الشاشة لوحة مفاتيح كاملة يمكنك استخدامها كلوحة المفاتيح

العادية تماماُ باللغتين العربية والإنجليزية

وللتبديل بين اللغة العربية واللغة الانجليزية

اضغط shift

واختر الحرف الذي تريد باستخدام الماوس.

ارجوا انكم استفدتم من الموضوع

تقبلوا تحياتي : +الغفيليـ+:e:

وخيذة الضحى
19-11-2008, 03:38 AM
ماشالله عليك

الله يجزاك خير-- ياولد والله قاعد اكتب تعليقي هذا
بالطريقه اللي تقول صج ببطئ بس تسدوقت الحاجه قولة القايل
العوض ولا القطيعه

ماقصرت يالغفيلي

بن معرقب

الهتان
19-11-2008, 09:34 AM
لغفيــــليـــ يعطيك العافيه وما قصرت
كمل المسيره مواضيعك متألقه

الغفيليـ
19-11-2008, 12:54 PM
الله يعافيك يبن معرقب منور الموضوع بوجودك..

لا هنت على المرور..

الغفيليـ
19-11-2008, 12:55 PM
حياك الهتان نورت .....

لا هنت على المرور جميل .....