![]() |
في داخلي " شــوق " _ لو تقرا حـروفهـ تـعرف انـكـ بـ الـحـشـا { هـمي الوحيد } و في عيوني " خوف " / ما ودي تشوفهـ خـوف مـن الـوقـت [ ياخذكـ مني بعيـد ] لو سألت " الوقت "وش مخبي بـجوفهـ ؟ جـاوبـتـكـ الــروح ( شـوقـي لـكـ يـزيـد ) |
لله .. دره .. هـ الحزن .. دايم .. [ أنيق ] .. !! مايعرف إلا .. " القلوب الطيبة " .. !! |
الجرح نايـم طالبـك لا تصحّيه
ــــــــــــــ خلّه مثل راعيـه يهدا ويرتـاح لا تنبش الماضي ولا تنشغل فيه ــــــــــــــ الدمع مايرقى من العين لا طاح ماعاد بيـدي شيّ قـادر اسويه ــــــــــــــ حتى المشاعر كنها ايامي / شحاح لا تنتظر من فاقد الشـيء يعطيه ــــــــــــــ عمر ( العزا ) ماشالته ( صالة أفراح ) |
يصاحبي والي خلق نعمة السمـــــــــــــــــــــــــــــــــع
انك هنا بين المعاليق ثابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت |
ما عاد لي حيله على ملك الأشواق مشاعري و أشواق قلبي(ملكوني) الشوق بلوى و الشوق صار سراق ويمك أحاسيس المحبه(دعوني) مشتاق لك مشتاق مشتاق مشتاق لكن ظروفي عن لقاك (ابعدوني)؟؟ |
أحزن على فرقاك مثل الوراعين
.......................... لآ مروا الدكان وأسرع أبوهم |
هم كذا الناس ماخلوا لاحد حال ! مافي محب الا وشوشوا باله ..!! |
كَانْ قصْدِكْ سِرْ حُبـِّكْ ‘ أوْعِدِكْ لـَ /أصْبحْ بَخِيلْ ............... وَ أحمِّلْ أسْرَارِكْ مَعِيْ لـِ /المُوتْ قدْرْ المُسْتَطَاعْ .." بَسْ قِلْهَا قِلْ [ مَا أحِبِّكْ ] وَ إبْشِرْ بـِ / صَبْر ٍ جَمِيلْ ............ لاَ تِحْسِبْ إنـِّيْ مِثِلْ مِنْ طَبْعُهـُمْ " لَوْيْ الذّرَاعْ .." |
السالفه .. . يا .. حبيـــــبي كلها بإختصار !! .. .. .. .. . .. ممتليني غياب وبنثره لك حـــضور .. !! |
مو مشكله كذبتك ياسيدي اليــوم ......................... المشكلـه وشلـون اصدقـك بكـره؟ |
| الساعة الآن 07:01 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .