::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أكتـب البيت اللي يعـبر عن حـالتك النفسيه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16096)

al-3OoOoOb 11-10-2009 06:31 PM

في داخلي " شــوق " _ لو تقرا حـروفهـ
تـعرف انـكـ بـ الـحـشـا { هـمي الوحيد }

و في عيوني " خوف " / ما ودي تشوفهـ
خـوف مـن الـوقـت [ ياخذكـ مني بعيـد ]

لو سألت " الوقت "وش مخبي بـجوفهـ ؟
جـاوبـتـكـ الــروح ( شـوقـي لـكـ يـزيـد )

al-3OoOoOb 11-10-2009 06:32 PM

لله .. دره .. هـ الحزن ..
دايم .. [ أنيق ] .. !!
مايعرف إلا ..
" القلوب الطيبة " .. !!

al-3OoOoOb 11-10-2009 06:34 PM

الجرح نايـم طالبـك لا تصحّيه
ــــــــــــــ خلّه مثل راعيـه يهدا ويرتـاح


لا تنبش الماضي ولا تنشغل فيه
ــــــــــــــ الدمع مايرقى من العين لا طاح


ماعاد بيـدي شيّ قـادر اسويه
ــــــــــــــ حتى المشاعر كنها ايامي / شحاح


لا تنتظر من فاقد الشـيء يعطيه
ــــــــــــــ عمر ( العزا ) ماشالته ( صالة أفراح )

al-3OoOoOb 11-10-2009 06:35 PM

يصاحبي والي خلق نعمة السمـــــــــــــــــــــــــــــــــع
انك هنا بين المعاليق ثابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت

al-3OoOoOb 11-10-2009 06:38 PM

ما عاد لي حيله على ملك الأشواق
مشاعري و أشواق قلبي(ملكوني)
الشوق بلوى و الشوق صار سراق
ويمك أحاسيس المحبه(دعوني)
مشتاق لك مشتاق مشتاق مشتاق
لكن ظروفي عن لقاك (ابعدوني)؟؟

al-3OoOoOb 11-10-2009 06:38 PM

أحزن على فرقاك مثل الوراعين
.......................... لآ مروا الدكان وأسرع أبوهم

al-3OoOoOb 11-10-2009 06:40 PM

هم كذا الناس ماخلوا لاحد حال !
مافي محب الا وشوشوا باله ..!!


al-3OoOoOb 11-10-2009 06:41 PM

كَانْ قصْدِكْ سِرْ حُبـِّكْ ‘ أوْعِدِكْ لـَ /أصْبحْ بَخِيلْ
............... وَ أحمِّلْ أسْرَارِكْ مَعِيْ لـِ /المُوتْ قدْرْ المُسْتَطَاعْ .."

بَسْ قِلْهَا قِلْ [ مَا أحِبِّكْ ] وَ إبْشِرْ بـِ / صَبْر ٍ جَمِيلْ
............ لاَ تِحْسِبْ إنـِّيْ مِثِلْ مِنْ طَبْعُهـُمْ " لَوْيْ الذّرَاعْ .."


al-3OoOoOb 11-10-2009 06:42 PM


السالفه .. . يا .. حبيـــــبي كلها بإختصار !!
.. .. .. .. . .. ممتليني غياب وبنثره لك حـــضور .. !!



al-3OoOoOb 11-10-2009 06:43 PM

مو مشكله كذبتك ياسيدي اليــوم
......................... المشكلـه وشلـون اصدقـك بكـره؟



الساعة الآن 07:01 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64