![]() |
لعنبـــــو قلـبٍ يكابــــر لانهـــرتـه
يرتوي لاشاف طعناتـــك تشابـك أدمن الطعنات من كـاسٍ شربتـه وجوي المقرود.. مامرة صفابـك!! |
لا تعض إبهـــامك الأيمن نــــدم *** الندم مــا فاد له ناس كثير يوم كنت بخير صاروا لك خــدم *** ويوم طار الطير عزاك الفقير من بنى ساسه على جرف انهدم *** والعمر لو طال آخرته قصير ما تحوش الأرض إذا الوزن انعدم *** الله أعلم وين تقرير المصيـر |
مشتاق لو الشوق يصبر على البــوح .. كان أنتهى وقتِ .. يسامح حنينـــي .. ! أول عذابي شوفتكـ وين مارووح .. وآخر حياتي روحتكـ من يدينـــي .. |
..... أستغفر الله كثر ما أذنبت وأخطيـت ...................................وأستغفر الله كثر ما ضاق صـدري وأستغفر الله كل ما أصبحت وأمسيت ...................................عن ذنب أدري عنه أو عنه مـدري |
مآ ضآق بي .. الوآقع .. أسلي خآطري " بآلنوم " .. .. وهذي حآلة أيآمي .. صآرت " فرحتي " بنومي |
ماني من اللي يرخص النفس لاضاق ولاني من اللي يرخص اليوم غالـي سبحان ربي كرم النفـس بأخـلاق الطيب عمي ومصدر الجـود خالـي |
ما يموت الشوق لو قل الوصل ..
وما يهز القلب زلزال الظروف .. وانت داري في محبتنا اصل .. ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف .. |
احيان فيني شيء يصعب على البوح واحيان فيني بـوح يكسـر سكوتـي اكبر خطا لاصرت مجموعةجـروح اول احاسيسـي تباشـيـرمـوتـي |
لا رفع صوته عليك إنسان مايسوى حذاك !! أعتبر صوته مجرد قرع نعلك في الطريق .!! :) |
قسم بالله يوم تغيب احس الروح اودعها تطيح الدمعه من عيني غصب عن عين مدامعها كرهت الآرض بغيابك من آولها لسابعها
انا آحبك آيه آحبك وخل الناس تسمعها |
| الساعة الآن 05:43 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .