![]() |
إنت إيدك كريمه .. . ما ترد الطعون ،
و آنا قلبي يردد : [ المسامح كريم ] ! تدري ؟ ماكنت أحاتي لا تطيح العيون ! خوفي لا تطيح منها إنت والله العظيم . خوفي لا تطيح منها إنت والله العظيم . خوفي لا تطيح منها إنت والله العظيم . |
أنا مليّت مـــن {فينـــي " ومـــن " مــابــي " .. ومن تــنهيــــدة الدفـتـــر / .. ومن اقلامه ... |
لو خسرتك ما خسرت العمر والدنيا متاع و أدري إنـي لـو خسـرتك ما خـسرت إلا قلـيل |
العتب .. وقتها بيعاتب لساني !
لا قلت لك ( يا حبيبي ، لا تخليني ) في يوم فرقاك لا تضحك على شاني تظاهر انك حزين وغيب عن عيني |
يـا غــايــبـ :
كــنّي لـمـحـتـك ( شـاحـبـــــــــ ) ؟ مـنـت عـلى بـعـضـك ابـد تـبـسّـم .. كل ٍ فـقـد لــه .. صـاحـبـه |
موجعـــهـ
وجهة رحيلك... والتناهيد الشـقيهـ وضيقة الصدر ! ! وحنينكــ ،، من شعوري " أدمعهـ ... |
الــبــارحــه بـــيـــن " يــــــدري وإلا مـــايـــدري " ! عن جرح قلبي .. عن دموعي , مواويلي !! عـن طـيـر يـامـا تضـايـق مــن قـفـص صــدري عــــن لــيــل يــامــا قـضـيـتـه بــــس أبــكــي لــــي عــن ضيـعـة العـمـر لامــن قـلـت لـــه بـــدري ! عــن صحـبـة دمــوع عـيـنـي .. مـــع منـاديـلـي |
ما قتل قلبيسهام...!
ولاطعن جوفي رماح...! ماذبحني غير واحد...! قال أحبك و ... راح...! راح...! راح...! راح...! راح...! راح ..! |
والله وربي البــارحـه حيل ( مـ خ ـنوق ) معـذور دآآم النـاس مــا تـامن النــاس |
لايخـــذلك يانـــور عيـــــني سكــــوتي
تــــرى الـــــغلا ماهــــو بكـــــــثر الــــسواليف |
| الساعة الآن 07:01 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .