![]() |
( وشلون يسكن هـ الفرح في عيني ,!! وذكرى لياليّـه [ عنا ] تملاني ) |
ماني على فرقاك ياشوق نــاوي
مير الزمـن له وقفةً بين الاحباب يشهد على ماقول قلب شقــــاوي دمع نثرته بان من بين الاهداب ~ |
لآ خنـت شخـص لآ تحــاول تـوآسيـــه~ اللـي حصـل مـاعــاد ينســـآهـ مـرهـ~ |
مانيب حاجة لمة الناس لوكنت
............. وحيد وآدور عن الضيق مهرب انا بحاجة طيش ومنادمة بنت ............. تبث باطراف المواعيد كهرب! |
يعتريـــني حـــزن..مدري حاله من الأكتئاب / سمه اللي ودك اصلآ ماتهم التسميه المهم اشعر بضيقه صدر وشوي اغتراب / لاذكرت اني اعيش بعصر لا للتضحيه عصر فيه من العجب مالا يـــريك ايه عجاب / يعني فيه من الغرابه مايثيـــر السخريه خل عنك التقنيات اللي يسيل لها اللعاب / انا في حاجه بشر ماني بحاجه تقــنـيه |
اليوم هذا يوم ماهوب عادي في أوله دمعة وفي آخره ياس الناس تشكي بس انا انسان هادي أموت ماأشكي همومي على الناس |
**
ياللي على دنياك ضايق ومحزون فكر معي خل الكدر والكآبه مادمت في حكم المقادير مرهون خل الزعل ماجابه الرب جابه اضحك على دنياك بالعسر والهون واللي يصيبك صاب غيرك صوابه ولو البشر ماهم مع الوقت ينسون ماشفت بين الناس ضحك ودعابه ** |
// تبغاني اسلى عنك واجفاك وانساك ... ... عطني مثل قلبك واسوي سواتك :) // |
حبك بقلبي لو ملك موقع الشمس ...
... احرق جميع الي على الكون يمشون |
يا مركب الأحزان قلي على ويـن
يكفي ضياع العمر يكفي ضياعه من عقب ما نرقد من الليل ثلثين اليوم ما نرقد من الليل سـاعـــه |
| الساعة الآن 07:03 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .