![]() |
//
تقهويت سنين ولا نويت أهز فنجالك .. .. عليك الله وامانه لا تجيب العيد وتهزه |
كل غايب يغيب إلا غيابكـ حضر ,, ........ لكـ حضور ٍ في غيابكـ .. حسبي الله عليكـ ! |
يا خاطري مايفيد الضيق والحسرة ..
والحزن قتال ../ لاهبت أعاصيرة .. } لا تحسب اللي جرى لي بـ الهوى كسرة .. ! الغصن عايش ولو طارت عصافيره ..~ |
يا ليتك تحسّ بنزف جرحي لا جيت أنسـاك ... مثـل مــا أحــسّ بحـبّـك وقــدرك السـامـي
|
تدري..وش أصدق من الدمعه..
على خد( اليتيم )؟؟!! بسمة عقيم..!! تلـ ع ـب بحضنه حدى بنيات أخوه . |
رآسهـآ يـآبس وضحكتهــآآ .. جريمــه سببـت بعــض آلتصـدع في آلحـديد! بين كـل آلغيـد أسميهــآ [ آلزعيمة] وفـي زعـآمتهــآ شمـوخ مـآ يبيـد /~ |
صاحبي كان الهموم اجتـاحتك ..! ........... انثـر الضيقـه علي ولا تضيق ..! لا تهمك راحتـي .. / خذ راحتك .. ....... صاحبك لا شحتّ الرفقه .. "رفيـق "..! |
غريبـه انهـم يلقـون
للغلطـه عناوينـي / . . . . . . . . حقيقه ما لهم قدرٍ حرام الدمـع ينثـر مـاه ..!! وحرام الرمش . . . . . . . . . . . . . يغرق في دموع الهم والبيني " فمان الله " يـا جرحـا يعذبنـي ولا اقـواه " فمان الله " يا حزناً علـى الغلطـه يقدينـي " فمان الله "يا هماً يسكـن بالحشـى وادمـاه |
ودي اهدي الابيات للغاليه حيـل ------بس الوكاد الغاليـه مـا تشوفـه اذا خلاص اب اكتمه بالمراسيـل ------واحفض غلاها بين جوفي وجوفه اعيش له صبحي واسامر له الليل------- وكفوف طيفي ما تفارق كفوفـه بيني وبينه عهد من دون تبديـل-------- ما نختلف مهما بدى في ضروفه اقرب من انفاسي وابعد من سهيل -------وانا بعيد عنهـا وسـط جوفـه |
, ... كنت [ هادي ] .... ومن هدوئك كنت خايف ! كنت [ عادي ] .... لاشعور ولا عواطف ! وقتها حسيت إن هذا الهدوء .. مستحيل يمر مايسبق " عواصف " ! ... , |
| الساعة الآن 08:19 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .