![]() |
لا تعب قلبك من الدنيا و ضاق لا تبيّن حتى لو جرحك عميق عزّ نفسك حتى لو شفت الفراق موت شامخ يارفيقي لا تضيق |
،
البارحه : شفتك .. مثل ما تركتك : ....................... في عين غيري حلْم وبْحلمي : عْيون..! البارحه : لو كنت أقدر .. نطقتك ....................... لو يطلع اسمك من فمي غير موزون ...! |
خلك بقلبي وانتبه تسكت شفاك ..
.. وأزعج غرامي دام روحي تحبك :) // |
لآ تهزك " آلذكرى " ولآ تذرف دموع ! ........................ولآ تضآيق دآمني { مآنسيتك ؟! |
كنا انتهادى [ ورد ] .. وانشم الكروت
........نسقي الكروت الدمع .. لين الورد مات ..! يالله عن اذنك مابقى الا : [ أموت] ........ [ الموت للي فارق احبابه .. / حيـاة ] ..! |
أسالك بالله لدنيا طعم بعدي .. ؟؟
.. ولا لعنت الغياب وجاك وماجاني // |
تركت خلفي قلوب النـآس ترقبنـي ,, تركت أنـآ كل شي .. وجيتـك لحـآلـي .. ! |
الضيق في صدري كسر حاجز الصمت فجر براكين الكلام وحكآني ! البارحة مليون مرة تألمت داويت جرح ٍ وبان لي ( جرح ثاني ) !! |
اصعب ألم لاصار_ "هالشوق صاااامت"
مثل الطفل يفهم ولايعرف يبوح!! |
يافرحة القلب الحزين ورفيقه فديت صوتك يوم صوتك دعاني ياعمري لامنك بغيت الحقيقه الواقع اللي جابني لك خذاني البعد لو اقدر اعيشه واطيقه ماشفتني قدام وجهك اعاني |
| الساعة الآن 11:02 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .