::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   مـــــشــــكـور ,,,,,,,,,,,,,, (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10704)

دمعة ناقة 25-12-2008 07:31 PM

هلافيج اختي جمره


الاااا مو تحسين الا اكييييييد



متعب التركي يكتب عن واقع وقصته انا اعرفها كامله


بس صحيح انه انسان مخلص انسان وفي انسان يعرف معنى الحب الصادق العفيف



مانقول غير الله يسعده يارب ويوفقه



شكرا لج عالمرور

دمعة ناقة 25-12-2008 07:35 PM

اهلا فيك اخوي شجاع لاهنت عالكلام الطيب الي يدل على طيبك


امامن ناحية المشاعر الصادقه صفه رائعه نتمناها في هذا الزمن الاقشر!



اما من ناحية الاختيار فأنا ان حزنت عفويا الجأ لقصايد هذا الشاعر الرائع





شكرا لك عالمرور

دمعة ناقة 25-12-2008 07:37 PM

اخوي الجبلي يعافيك



مرورك اسعدني

دمعة ناقة 25-12-2008 07:41 PM

هلا فيج اختي غلا كم تعجبني تعليقاتج

انتي مذهله بصراحه ومتابعه للشعر مثلي


صحيح ان اعتزاله سبب لنا ازمه نفسيه لكن فرحنا بألتزامه كثر مازعلنا لاعتزاله وعسى الله يثبته يارب ويوفقه ويرضى عليه لانه يستاهل








شكرا لج ياغلا على القصيده الاكثر من رائعه




هاك القصايد لاتضايقـت واقـرى
شف وشكثرفيها لبسماتـك اشتقـت
أثرالوفـا ينبـاع عنـدك ويشـرى
ماكنت اصدق فيك واليوم صدّقـت
يامشتهي فرقا المواليـف حـذرى
تبعد وأنا من سكرة الحب مافقـت
لاطافت الفرصه تحريت الاخـرى
وتـروح ماكنـي عليهـا تشوقـت
ساري لو إن الليل مافيـه قمـرى
اشيل من حمل الهوى فوق ماطقت
لاصارحـظ أقشروالايـام قشـرى
مافيه احد عاقل يلومك إلياضقـت
صحيح بعض الناس فرقاه بشـرى
وبعض البشرلاغاب ليله تضايقـت
ليتك خذيت بليل الاحباب مسـرى

دمعة ناقة 25-12-2008 07:43 PM

عذب المشاعر ياهلا فيك اخوي ويكفي تشريفك لصفحتي

دمعة ناقة 25-12-2008 07:45 PM

عزوز مرحبا اخوي ويعافيك ربك

AZOOOZ الجبــلي 25-12-2008 08:14 PM

انا بشر مثلك لي احساس وشعور ++ واغتاظ لا مس الكلام بكيانــــي


حتى وانا في قمة الغيظ مقهور ++ بعض الحكي عيا يقوله الســاني


بقولها لو قلت لي صابك غرور ++ (مافيـــه احد ياخذ بقلبك مكــانـــــــي)


العام فيك قلبي هايم ومجبور ++ العام لامني جفيتك عصــــــاني


خيـــــتوو/ دمعـــــــة ناقـــه لاهــــنتي يالغــــــــلا ع القــصيدهـ المحـــزنه الجمــــيل

صــــــــــح إختــــــياااارج ولســـــــان صاحبهـــااا

يعطـــــــــــيج الــــف الــــف عـــااافـــــــيه يادمـــعة

متمـــــيزهـ بهالإختـــــيااار والطــــــروح اللـــي تقـــدمينهـــااا دائمــــاً


تقـــــــــــــبلي إعجـــــااابـــي وخــالــــص شكـــري ورجـــائـــي لتقـــبل مـــروري
تحــــــــ( أخــــــــوووج/ عـــــــــ العنـــــــــانــــي ـــــزوز )ـــــيااااتـــىى

هنايا 25-12-2008 08:22 PM


لاتعتذر لو خاطري منك مكسور ++ لاتفتكرني دام قلبك نســــــــاني


لالا تقول ان الليالي لها دور++ شف منهو اللي كان فينا انــــاني


صح لسان شاعرها .. ودامت بالعطا يد ناقلتها ..
فعلا يا
دمعه
قصيده حزينه وتلامس الاحساس ..
الله يبعد الحزن عنا وعنكم..

تحياتي \ هنايا

دمعة ناقة 26-12-2008 12:20 PM

يعافيك يا عزوز ياهلا ومرحبافيك في صفحتي




:)

دمعة ناقة 26-12-2008 12:20 PM

هلا فيج اختي هنايا


شاكره لج تواجدج في صفحتي



:)


الساعة الآن 08:45 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64