![]() |
يعطيج العافية أختي ( جمرة مطير ) لا هنتي .على الأكسوارات تقـــــــبلي مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووج(فهد عيد الجبلي) |
بس لو فيه رجاليه أحسن.أنا معاج ومع أخوي(فهد الجبلي)
تقـــــــبلي مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووج(فهد عيد الجبلي) |
ضووح هلابك يالغلاا
والذوووق والله انتي نورتينااا |
هلابك اخوووي
فهد ابشر ندوور لكم نورتنااااااا |
حلوين وماقصرتي ويعطيج العافيه
|
روووووووعه تسلميييين يآلغـلآ ..
|
| الساعة الآن 11:42 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .