![]() |
جرب حطها مو مرفقه يمكن تضبط معك يالغالي ...
يعطييييك العافييييه يالطيب ... قواك الله ... لاهنننننننننت |
ممكن ترسلولي الصور على ايميلي لانها ما اطلعت kingkingaaa@hotmail.com
|
مشكووووووووووور و الصورة وش بلاها على حظي خربت ولا وشو ؟؟؟
تحياتي |
ياهلا ؤيامرحبا بالاخوان
والله السي دي الي فيه الصور ضاع مني العذر والسموحه من الجميع |
| الساعة الآن 10:53 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .