![]() |
^
^ ^ البلا أني كل ماقلت [استفيد ] من قلوب الناس [ بحنان ] ودفا اكتشفت [ اني ] بهالدنيا وحيد وان [ مابه ] قلب يستاهل وفا |
الله يعافيييج خيتووووو ....
أسعدني مرووووووووووووووووووورج العطر .... |
لحدٍ ( ن ) يكلمني ترى خاطري شين
ضــــايق وبي تسعــــــــه وتسعــــــــــــين عله |
من يدآوي "جرحي" آللي مآيطيب
من يرد آللي من أيآمي إنسرق |
يعطيك العآفيه ولأهنت
|
يآعشير المصلحه منك إنتهيـت
عشرة الأخلآص منت بقدهآ ، |
شي واحد في دماغي لاعب فيه كثير ...... حتى سبب فيني جلطه عيت تروح للابد
قلت يمكن لو اجالس خلي بصبح بخير ..... المهم اني اتحذر من على هذا النكد |
يعافيييج خطاي اغليييتك ...
|
خذ الباب بطريقك والعذر ماعاد ينفعنـي
ترا ماعاد لك قيمـة ولا للحـب اهميـه ومثل ماتسمع لعبدالكريم ابيك تسمعنـي وداعيه يا اخر ليله تجمعنا .. وداعيه :ee: !! |
تعآآل فاحت دله الشوق بــ الهيل
........... مـآآ غير آنـآآ وهموم صدري معـآآزيم |
| الساعة الآن 05:42 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .