::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=105)
-   -   يحيه نخبهـ من كبار شعراء المحاورة (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16971)

محمد بن حلبيد 27-11-2009 04:47 PM

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهتان http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...p-right-10.gif لا هنتـــ يا بن حلبيد على الخبر

بارك الله فيك والله يعطيك العافية

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-bot-right.gifولا انت الله يعافيك

الـوافـي 30-11-2009 01:54 AM

شكرا على الخبر السار
لاهنت

المستشار 30-11-2009 02:27 PM

لا هنت يابن حلبيد
لكن انا سمعت انّ الحفل بتاريخ 5/12 مو 10 /12
وبيض الله وجهك

سلطأن بن لأمي 01-12-2009 08:27 PM

لأهـنت يـ إبن حـلبيد على هـ آلخـبرٍ وقـوآك آللـة تقبل مـروري

محمد بن حلبيد 01-12-2009 10:05 PM

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...p-right-10.gif لا هنت يابن حلبيد
لكن انا سمعت انّ الحفل بتاريخ 5/12 مو 10 /12
وبيض الله وجهك

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-bot-right.gifولا انت . . . الحفل 10/12 يوم الخميس مو 5/12 الخبر اكيد من (رياض الصمان )

محمد بن حلبيد 01-12-2009 10:06 PM

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطأن بن لأمي http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...p-right-10.gif لأهـنت يـ إبن حـلبيد على هـ آلخـبرٍ وقـوآك آللـة تقبل مـروري http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-bot-right.gif

ولا انت . . . ابقاك الله

محمد بن حلبيد 01-12-2009 10:07 PM

http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوافـي http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...p-right-10.gif شكرا على الخبر السار
لاهنت
http://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/3id-xp/mis...-bot-right.gif

ولا انت حياك الله , , ,


الساعة الآن 10:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64