::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الخواطر والنثر (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   بعِت الفرح ياجدتي وتوشّحت الحِداد.. (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=17647)

mĺŝŞ ДMiгД 10-01-2010 06:48 PM

فهد عيد الجبلي
لعل الضوء لا يولد إلا عند حضورك ..
فكُل شيء قاتماً يستسلم مجرد رؤية قلمك 0

mĺŝŞ ДMiгД 13-01-2010 11:44 PM

إلى أين الفرار , من كُتب القدر ..!!
سأستغيث بدمع اليتيم , وأطفئ ملامح الكَدر , وأدعوا الفرح يمنحُني الشكر لأقدمه بين يديك ثم أبيعه لأني لم أعد بحاجة إليه ..
مررت من هُنا فألقيت ألف طمئنينة لـ قلبي وعلى قلبي .. لك احترامي..

mĺŝŞ ДMiгД 13-01-2010 11:50 PM

يا ملكة السماء , وعطر المساء ..
أحب أن أُراقب صمتك , ونورك , وإنصاتك ..
دعيني بالقرب من مقعدك , فقد مللت الحياة ..
أحمليني إلى حيث لم أجدني هناك ..
فأني لم أعد أريدني 0

mĺŝŞ ДMiгД 14-01-2010 01:51 AM

يِحُن القلب ويعود يخِفُق بسُرعة وفجأة ينقبض ..
ويسأل سؤالً واحداً لما الرحيل ..!!؟
ويتطاير ما كُنت أود تدوينه , عند اشراقت شمسك ..
لـ تُنذر بيوم سعيدً مُختبئ هُناك خلّف جُدران المُستقبل 0


الساعة الآن 03:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64