![]() |
فهد عيد الجبلي
لعل الضوء لا يولد إلا عند حضورك .. فكُل شيء قاتماً يستسلم مجرد رؤية قلمك 0 |
إلى أين الفرار , من كُتب القدر ..!!
سأستغيث بدمع اليتيم , وأطفئ ملامح الكَدر , وأدعوا الفرح يمنحُني الشكر لأقدمه بين يديك ثم أبيعه لأني لم أعد بحاجة إليه .. مررت من هُنا فألقيت ألف طمئنينة لـ قلبي وعلى قلبي .. لك احترامي.. |
يا ملكة السماء , وعطر المساء ..
أحب أن أُراقب صمتك , ونورك , وإنصاتك .. دعيني بالقرب من مقعدك , فقد مللت الحياة .. أحمليني إلى حيث لم أجدني هناك .. فأني لم أعد أريدني 0 |
يِحُن القلب ويعود يخِفُق بسُرعة وفجأة ينقبض ..
ويسأل سؤالً واحداً لما الرحيل ..!!؟ ويتطاير ما كُنت أود تدوينه , عند اشراقت شمسك .. لـ تُنذر بيوم سعيدً مُختبئ هُناك خلّف جُدران المُستقبل 0 |
| الساعة الآن 03:46 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .