::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   عندي مشكله .. ويبيلها حـل (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=19799)

نبض الغلا 06-05-2010 02:17 AM

هلا اخوي حمد ..

جربتها .. هالطريقه .. وللاسف .. لو احطه على 75% الخط يصغر حيل

وقبل كان الحجم مثل ماهو .. 100% .. وماكنت اعاني

بس مدري ليش الحين .. الحجم 100% والصفحه كبيره حيل ؟؟!!


شاكره مرورك .. ياحمد .. وماقصرت :)

حمداللويمي 06-05-2010 02:27 AM

اتوقع نوع جهاازك acer
لان اعرف واحد معه من نووع acer
وحصلت معه نفس المشكله
بس ضبط معه الوضع بنفس الطريقه الي قلتهاا

بس ان شاء الله الاخواان يفيدوونك
فنتظاار مطنوخ الجبلان ان شاء الله عنده الحل

نبض الغلا 06-05-2010 02:48 AM

^
^

لا والله .. ماهو آيسر .... جهازي " توشيبا "


وان شاء الله القى حل



شاكره تواجدك .. ومرورك .. اخوي حمـد :)

نبض الغلا 06-05-2010 03:30 PM

^

^


اشك انك مدرس او مهندس حاسوب:e:


سويت الطريقه ونجحـت :o::r::o:


مشكور أخوي سلطـان ومـا فصـرت:c:

بـارع 06-05-2010 07:07 PM

مرور ومتابعه

ومنكم نستفيد
في المستقبل

سعود بن لامي 06-05-2010 09:04 PM

يوم اني قريت اول صفحه رحت سويت الشرح .. ويوم جيت بنزله طلع لي شرح اخوي سلطان .. ^_^
لاهنت يا سلطان وبيض الله وجهك

داشه عرض لاعاد تلعبين بالجهاز .. خلي لعبج في المنتدى بس ^_^

نبض الغلا 07-05-2010 12:41 AM

بارع ...... استفيد استفيد ... بس كم تعطيني :p << ماعندها شي بـ بلاش

وياهلا ياخوي سعـود ...... انا ادري انك منت مقصـر والله

وسلطان .. يسلم .. تعبته معاي

وبـ لعب بـ لعب .. شعنـدك >> وكل ماخرب شي .. جيتكـم :p


ونورت على هـ المرور .. يالغلا << صار غالي عقب ماسوا توقيعج :D

أحمداللويمي 08-05-2010 01:00 AM

اشتريلك جهاز جديد وانتهت السالفه هههههههههههههههههه
ان شاء الله يفيدونك الاخوان

نبض الغلا 09-05-2010 10:31 AM

^
^

خلاص حلينا المشكله يا أحمـد :)

نــورت

مطنوخ الجبلان 11-05-2010 01:32 PM

عوده متأخره >>>> كالعاده ^__^


ما قصر اخوي سلطان عطاك اخر الحلول وهو استعادة النظام إلى وقت سابق *__^


والجبلان ما يقصرون يخدمون أعضاء المنتدى بعيونهم *__^


عالبركه التميز :)


الساعة الآن 01:53 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64