![]() |
هلا اخوي حمد ..
جربتها .. هالطريقه .. وللاسف .. لو احطه على 75% الخط يصغر حيل وقبل كان الحجم مثل ماهو .. 100% .. وماكنت اعاني بس مدري ليش الحين .. الحجم 100% والصفحه كبيره حيل ؟؟!! شاكره مرورك .. ياحمد .. وماقصرت :) |
اتوقع نوع جهاازك acer
لان اعرف واحد معه من نووع acer وحصلت معه نفس المشكله بس ضبط معه الوضع بنفس الطريقه الي قلتهاا بس ان شاء الله الاخواان يفيدوونك فنتظاار مطنوخ الجبلان ان شاء الله عنده الحل |
^
^ لا والله .. ماهو آيسر .... جهازي " توشيبا " وان شاء الله القى حل شاكره تواجدك .. ومرورك .. اخوي حمـد :) |
^
^ اشك انك مدرس او مهندس حاسوب:e: سويت الطريقه ونجحـت :o::r::o: مشكور أخوي سلطـان ومـا فصـرت:c: |
مرور ومتابعه
ومنكم نستفيد في المستقبل |
يوم اني قريت اول صفحه رحت سويت الشرح .. ويوم جيت بنزله طلع لي شرح اخوي سلطان .. ^_^
لاهنت يا سلطان وبيض الله وجهك داشه عرض لاعاد تلعبين بالجهاز .. خلي لعبج في المنتدى بس ^_^ |
بارع ...... استفيد استفيد ... بس كم تعطيني :p << ماعندها شي بـ بلاش
وياهلا ياخوي سعـود ...... انا ادري انك منت مقصـر والله وسلطان .. يسلم .. تعبته معاي وبـ لعب بـ لعب .. شعنـدك >> وكل ماخرب شي .. جيتكـم :p ونورت على هـ المرور .. يالغلا << صار غالي عقب ماسوا توقيعج :D |
اشتريلك جهاز جديد وانتهت السالفه هههههههههههههههههه
ان شاء الله يفيدونك الاخوان |
^
^ خلاص حلينا المشكله يا أحمـد :) نــورت |
عوده متأخره >>>> كالعاده ^__^
ما قصر اخوي سلطان عطاك اخر الحلول وهو استعادة النظام إلى وقت سابق *__^ والجبلان ما يقصرون يخدمون أعضاء المنتدى بعيونهم *__^ عالبركه التميز :) |
| الساعة الآن 01:53 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .