![]() |
اعوذ بللله
من ها السمك ونحسبه هين مشكور |
لك يخرب بيته هيك سمك
يعطيك العافيه يالجبلي الله لا يقطك بينهم |
هههههههههههههه
الله يستر بس شكرآ لك اخوي على الصوره |
يعطيكم الف عاافيه على مروركم لصفحتي ^_^ |
يما
اشوا اني مو ارنب |
ههههههههههههههههههههههه
راح فيها المسكين .... ههههههههههههههههههههههههه مشكووووووور يالجبلي على الصـــــــــــور ..... تقبل مروري .... |
يعطيج العااافيه الجبليه على مرورج لصفحتي ^_^ |
العفوو مهااوي وشااكرلج على مرورج لصفحتي :s: |
^_~
يآنهرٍ آسود شكرٍآ لك يآ آخي آلعزٍيزٍ ^_^ |
يسلموو احلىى جبلىى على مرورك لصفحتي ^_^ |
| الساعة الآن 07:12 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .