![]() |
محمد بن جبرين
صح الساانك يا المبدع قصيده كااايفه وطرق مايلعب عليه غير الاسااتذه في الشعر مثل محمد بن جبرين صح الساانك وصح كلك ودي ... |
محمد الجبريني ~||
أحيـآنا اقول لنفسي ياله من مبدع وأحيانا أقول لنفسي يال شاعريته الفذه لاهنت .. |
مساءك مختلف ...
نص شامخ ... عجزت عن اقتباس حرف واحد فيه ! صح لسانك ي خوي .... |
اعترف ............... ان القصيدة ما خذت حقها اخواني القصيده ما تتميز بأربع قوافي بس لكن شلون تجيب القافيه على كلمة فاعلن يمكن يقول واحد عادي اوزنها وينتهي الموضوع اقول روح اكتب على التفعيله بدون زيادة حرف او نقصان حرف.......وهذا تحدي واللي يقول عنها خاليه من الاحساس تعال خلني اقولك شي القصايد اللي من نوعيتها تجي مثل الرخام يابسه وصافيه تجي بالهجاء والمدح والتحدي وانا حطيت فيها شي محد سبقني عليه واللي هو الغزل وهذا بحد ذاته انجاز يمكن تقولون اشفيه صار مغرور بقول هذا مو غرور هذا حقي عالعموم صح بدنكم ولاهنتوا عالمرور |
وهيه يا قطر الندى أرحبي وسط الوريد,, أرحبي قلبي ولد شاف حضنك له مهاد
. . دوك عمري لك فدى يا ألذ من الثريد,,, من يشوفك ما صمد من ينولك فوق ساد مبدع مبدع مبدع يابن جبرين شاعر جزل ومبدع صح لساااااااااااااانك مليون ويزيدون واعتلا شااااااانك ولاهنننننننننننننننننننت |
صح لسانك ياخوي محمد بن جبرين
|
صح لسانك يا محمد
ويعطيك الف عاااااااااااااافيه الطرح الغااااااااااوي |
| الساعة الآن 02:01 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .