::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   على وين رايح (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20908)

سعود بن لامي 11-06-2010 02:33 PM

ابن جبرين ..

لله درك :)

صح لسانك

محمد بن جبرين 11-06-2010 02:37 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح الساااانك
وانت غالي وشعرك يثبتك في قائمة الأوائل دايمن !







يا هلا بأخوي فلاح



صح بدنك



واشكرك على الاطراء



لاهنت







محمد بن جبرين 11-06-2010 02:39 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بن لامـي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
قصيدة موقف

صح لسانك

لاهنت يابن جبرين







صدقت يا عزيز




قصيدة موقف وصدمه





صح بدنك




واشكرك









محمد بن جبرين 11-06-2010 02:43 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندس نفسك http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسااااانك وعتلى شااااانك

دمت بهذا التميز

بنظارر جديدك يذيب

:)







صح بدنك




واسعدني مرورك يا الغالي









روح الشعر 11-06-2010 02:46 PM

صح السانك

قصيده موقف !

محمد بن جبرين 11-06-2010 02:48 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
واينما تذهب وسم بن جبرين معك


الله يكفينى الشر يا محمد



صح السانك وياويل الي تستلمه








صح بدنك




والشر ما يجي للقريبين من القلب شرواك



لاهنت








روح الشعر 11-06-2010 02:50 PM

صح السااااااااانك

نص جميل

محمد بن جبرين 11-06-2010 02:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
هههههههههههههههههههههه

من المجنون اللي مقرب لابن جبرين

هههههههههههههههههههه

والله ان يغسل كل صبح ومسيه في قصايد.

محمد بن جبرين صح لسانك




محمد بن جبرين إجعل بصرك دائما للأعلى والأمام .

دمت بود.










يا هلا بعيد



والله يا بو صالح اني ما تعرض لأحد مير البشر قشره


المشكله اللي عنده نك ثاني ويدش فيه ويطلع امراضه النفسيه


الظاهر اني آخر الايام بصير دكتور






صح بدنك




ولاهنت يا الغالي










محمد بن جبرين 11-06-2010 03:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشعل المطيري http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
الشاعر المبدع: محمد بن جبرين
فحل وماتجيب الا الجزل.. وانا اتمنى ان رسالتك وصلت والله يعين المعني..
كل بيت بالقصيده أجمل من اللي قبله ولاهي غريبه عليك ..
صح لساااانك مليوون ولايكفون








محمد بن جبرين يعلنها اما المنتدى



انه من اعظم الاشياء اللي حصلت له هالسنه


انه تعرف على شخصك الكريم




اخوي الشاعر الفطحل عبدالله لافي المطيري




الكلمه التي تخرج من شخص كبير تكون كبيره بحجمه




لقد اسعدني كلامك الذي افرح اخوك محمد



صح بدنك لين ترضى





ولاهنت يا الغالي










محمد بن جبرين 11-06-2010 03:06 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غلا المطيري) http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
مبدع ياابن جبرين



يتساااامى الشعر معك للأمانه

صح بوحك

ودام هذا السمو الذي يشابهك











يا هلا بشاعرتنا





صح بدنج




ولاهنتي







الساعة الآن 03:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64