![]() |
ابن جبرين ..
لله درك :) صح لسانك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح الساااانك وانت غالي وشعرك يثبتك في قائمة الأوائل دايمن ! يا هلا بأخوي فلاح صح بدنك واشكرك على الاطراء لاهنت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بن لامـي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif قصيدة موقف صح لسانك لاهنت يابن جبرين صدقت يا عزيز قصيدة موقف وصدمه صح بدنك واشكرك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندس نفسك http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لسااااانك وعتلى شااااانك دمت بهذا التميز بنظارر جديدك يذيب :) صح بدنك واسعدني مرورك يا الغالي |
صح السانك
قصيده موقف ! |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif واينما تذهب وسم بن جبرين معك الله يكفينى الشر يا محمد صح السانك وياويل الي تستلمه صح بدنك والشر ما يجي للقريبين من القلب شرواك لاهنت |
صح السااااااااانك
نص جميل |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif هههههههههههههههههههههه من المجنون اللي مقرب لابن جبرين هههههههههههههههههههه والله ان يغسل كل صبح ومسيه في قصايد. محمد بن جبرين صح لسانك محمد بن جبرين إجعل بصرك دائما للأعلى والأمام . دمت بود. يا هلا بعيد والله يا بو صالح اني ما تعرض لأحد مير البشر قشره المشكله اللي عنده نك ثاني ويدش فيه ويطلع امراضه النفسيه الظاهر اني آخر الايام بصير دكتور صح بدنك ولاهنت يا الغالي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشعل المطيري http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif الشاعر المبدع: محمد بن جبرين فحل وماتجيب الا الجزل.. وانا اتمنى ان رسالتك وصلت والله يعين المعني.. كل بيت بالقصيده أجمل من اللي قبله ولاهي غريبه عليك .. صح لساااانك مليوون ولايكفون محمد بن جبرين يعلنها اما المنتدى انه من اعظم الاشياء اللي حصلت له هالسنه انه تعرف على شخصك الكريم اخوي الشاعر الفطحل عبدالله لافي المطيري الكلمه التي تخرج من شخص كبير تكون كبيره بحجمه لقد اسعدني كلامك الذي افرح اخوك محمد صح بدنك لين ترضى ولاهنت يا الغالي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غلا المطيري) http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
يا هلا بشاعرتنا صح بدنج ولاهنتي |
| الساعة الآن 03:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .