::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20911)

محمد بن جبرين 11-06-2010 02:24 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حـلبيد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صـح لــســانك ين جبرين , , ,

لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك بنتظار جديدك , , ,

تحياتي لك . . .









صح بدنك يا بن حلبيد




واسعدني مرورك يا الغالي




لاهنت






محمد بن جبرين 11-06-2010 02:27 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندس نفسك http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
مشكوووووور على هنص الفذ

صح لسانك وعتلى شانك واصل يذيب


:)









الشكر موصول لك




صح بدنك




ولاهنت










سعود بن لامي 11-06-2010 02:39 PM

صح لسانك ..

ولاهنت

محمد بن جبرين 11-06-2010 08:53 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الربيع http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسانك يابن جبرين ولاهنت ولله يوفقك








صح بدنك



والله يوفق الجميع




شكرا

محمد بن جبرين 11-06-2010 08:55 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح السانك يا محمد


قصيده رائعه من روائعك









صح بدنك




والرائع مرورك





شكرا








محمد بن جبرين 11-06-2010 08:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسااانك يابن جبرين
والله يعطيك العاافيه
ولاهنننننننننننت








صح بدنك




والله يعافيك




و لا انت

















محمد بن جبرين 11-06-2010 08:58 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسانك ..

ولاهنت








صح بدنك


ولا انت





فهد عيد الجبلي 11-06-2010 10:54 PM

انا صاحب السطوة وانا المجرم المجنون

انا كافر القيفان... انا نافخ الغده


إبداع غير مستغرب منك
صح لسانك يا محمد على هذي
الإبيات اللي نالت على إعجابنا
ولاهنت

محمد بن جبرين 12-06-2010 12:50 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
انا صاحب السطوة وانا المجرم المجنون

انا كافر القيفان... انا نافخ الغده

إبداع غير مستغرب منك
صح لسانك يا محمد على هذي
الإبيات اللي نالت على إعجابنا
ولاهنت










صح بدنك يا بو عيد















شكرا






الساعة الآن 09:42 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64