![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حـلبيد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صـح لــســانك ين جبرين , , , لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك بنتظار جديدك , , , تحياتي لك . . . صح بدنك يا بن حلبيد واسعدني مرورك يا الغالي لاهنت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندس نفسك http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif مشكوووووور على هنص الفذ صح لسانك وعتلى شانك واصل يذيب :) الشكر موصول لك صح بدنك ولاهنت |
صح لسانك ..
ولاهنت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الربيع http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لسانك يابن جبرين ولاهنت ولله يوفقك صح بدنك والله يوفق الجميع شكرا |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح السانك يا محمد قصيده رائعه من روائعك صح بدنك والرائع مرورك شكرا |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لسااانك يابن جبرين والله يعطيك العاافيه ولاهنننننننننننت صح بدنك والله يعافيك و لا انت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لسانك .. ولاهنت صح بدنك ولا انت |
انا صاحب السطوة وانا المجرم المجنون
انا كافر القيفان... انا نافخ الغده إبداع غير مستغرب منك صح لسانك يا محمد على هذي الإبيات اللي نالت على إعجابنا ولاهنت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif انا صاحب السطوة وانا المجرم المجنون انا كافر القيفان... انا نافخ الغده إبداع غير مستغرب منك صح لسانك يا محمد على هذي الإبيات اللي نالت على إعجابنا ولاهنت صح بدنك يا بو عيد شكرا |
| الساعة الآن 09:42 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .