::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   مـشـوآآح (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21759)

بعيد الهقاوي 21-07-2010 07:39 AM

من أعذب النصوص التي قرأت
صح لسانك و إلى الأمام .

عبدالله الحيلان 21-07-2010 11:40 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر الجنيدي مشاهدة المشاركة
   ابو برجس

صح الله لسانك

وافيه من وافي

لاهنت

وبيض الله وجهك

على هالجزلـــه..

تحياتي..



بندر الجنيدي ~|
صح بدنك
ولا انت
وجهك أبيض





هلا هلا






..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 11:41 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حـلبيد مشاهدة المشاركة
   صــح لــســانك , , ,

وتعــلــى شانك , , ,

ولاهـــنــــت , , ,

علـى الـجزلـه , , ,

بـارك الله , , ,

فـــيـــــك , , ,

تحياتي لك , , ,

بـــود , , ,


محمد بن حلبيد ~|
صح بدنك
ولاهنت





هلا هلا






..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 11:45 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير مشاهدة المشاركة
   صح السانك
ياعبدالله


هجينه من اجمل ماوضع في المنتدى



ماعدت انا الصاحب المزاح
عيني من مفارقه غرقا

ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا


لله درك


ودي يسبق ردي



راعي المغاتير ~|
صح الله بدنك
ولاهنت





هلا هلا






..

فهد عيد الجبلي 21-07-2010 12:44 PM

صح لسانك يابو برجس
على هذي الإبيات
مليون ولا يكفون

عبدالله الحيلان 21-07-2010 05:16 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا


مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا



الله عليك ياعبدالله

نص جميل والمفرده مميزه فيه

صح لسانك ودام احسااسك اخوي



* جمرة مطير * ~|
صح بدنج
ولاهنتي






هلا هلا






..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 05:18 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني مشاهدة المشاركة
   بدون مجامله انا اراهن على الشاعر / عبدالله الحيلان

انا من متابعينك من فتره ماشاء الله عليك طرق وافي ونص جميل

تقبل مروري



فلاح الحصيني ~|
شكرا على هذا الإطراء




هلا هلا





..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 05:24 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي مشاهدة المشاركة
   صح لسااانك ياعبدالله
شاااعر مبببدع
الله يعطيك العاااااافيه
ولاهننننننننت


فهد اللويمي ~|
صح بدنك
ولا انت





هلا هلا





..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 05:35 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداللويمي مشاهدة المشاركة
   صح لساانك ياعبدالله
الله يعطيك العاافيه

لاهنننت



حمد اللويمي ~|
صح لسـآنك
يعافيك الله
ولا انت




هلا هلا






..

عبدالله الحيلان 21-07-2010 05:42 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجبلي مشاهدة المشاركة
   ماتحتاج يابو عابد

هجينيه عذبه وطرق صعب جميل .. !
صح قلبك


فارس الجبلي ~|
صح كلك
و وجودك فـ متصفحي شرف





هلا هلا






..


الساعة الآن 10:57 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64