![]() |
فهد عيد لاهنت علي المرور
وسبب التسميه قلته .. |
سعود بن لامي
انا اول ما حدرت الصفحه ع بالي صوور طهران عاصمه ايران > ش ياب الياااب ههههههههههههه و الا يطلع لي طير اصبر انا بعد عندي طيرين مب طير واااحد و بصورهم و بحطي صوووهم هني ^^ تريووني =) |
ماشاء الله .ماشاء الله.ماشاء الله.
لاهنت وبيض الله وجهك ياسعود على هالصور الي تفتح النفس وهان سلطان العوض بعد دمت بخير.. |
ماشاء الله .ماشاء الله.ماشاء الله.
لاهنت وبيض الله وجهك ياسعود على هالصور الي تفتح النفس وهان سلطان العوض بعد دمت بخير.. |
ماشاء الله
الله يعطيك العافيه ياسعود ولاهنت على الصور |
لأهـنت ياسسعـود
وانـطر طلباتي هـع هـع..! |
هالله هالله هالله هالله
عليك يا سعود علي صور طهران http://mwaheb.org/do.php?imgf=mw12803342941.gif والله يعطيك العافيه وليش ما حطيت الحباري الي طرحه طهرااان |
لاهنت يا سعوود وعسى مايشوفه لاحاسد ولا فاسد
وريم العين تبي تجيب صور لطير عندها يمكن يطلع اطيب من طيرك بس لاتصدمنا وتجيب صور تويتي ههههههههه شاكرلك يا سعود |
يعطيك الف عااافية على الصور الجميلة والمبدعة يا
اخ سعود بن لامي وتقبل مروري |
ريم العين
لاهنتي علي المرور .. وبنتظار الصور |
| الساعة الآن 09:06 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .