![]() |
صــــــــــــــــــــــح ابــدانــك
يـــابــن شــبـــــــــــــــــلان ولا انـــــــــــــــــــــــــــــــــت |
صح السانك يا عبدالله وجعلك على القوه وننتضر جديدك <<<<اخوك مزيد بن حبيليص |
والله وألف نعم يابومحمد بس
اقوالك لو اتخلي المنتدى وتفكر بالدراسه ازيـــــــــــنــــــــــلك يابو مــــــحـــمـــد |
ههههههههههههههههههههههه تو ما بدت الجامعه |
صح لسانك يالهمـل
ويستاهل إبن شبلان تقبل تقديري وودي ... |
| الساعة الآن 11:44 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .