![]() |
ههههههههههههههههه
هنايااا حتى انااا قووويه ^ _ ^ نورتيناا يالغلااا |
ههههههههههههههههههههههه
مطير عيونه الله لايلومه الإبره هذي معاناه يعطيك العافية ياجمورة |
هههههههه
هلاابك عوود الليل شكلك خاايف بعد :u: نورتناااا اخوووي |
هههههههههههههههههههههه الله يخليهم لاهلهم..
تسلمين ياجمره على الصور الحلوه :) |
الحلووو مروورك اخوووي
فهد نورتناا |
يااااااااا اني كنت اخاف من شي اسمه ابره هههههههههه
عاد تصدقين جمره تطعيم اخر مرحله ثانويه ماسويتها عاد يقولون لازم تسوينها ضروري بس طنشتهااااااااااا الله يستر ماحب شي اسمه ابره اصلا غبت عشان يطوفني التطعيم هههههههههههههههههههههه |
ههههههههههههههه
بالثاانويه وتخاافين لاا عاد لازم تشووفين شنو التطعيم الي طاافج اتوقع مو تطعيم يمكن تحصين ضد مرض منتشر هذك الفتره الله يعين نورتينااا يالغلاا |
ههههههههههههههه
والله حتي انا يا دمعه تذكرت ابره راابعه ثاانويه يوم قالت لنا الابله <<<<<حلوه الابله من زماان عنها ههههه بنات انتم اخر سنه واذا في وحده منكم متزوجه ما له دااعي تغزه لانها مضره عليه تقوولي وانا ابلغ الاداره من غير لا يسببون لها مشااكل والله ياا جمره كل الصف طلع متزوووجين من الخوووف ههههههههه اذكر المدرسه ماااتت من الضحك علينا قالت كل هذاا خوف يالله مشينا علي صااله الالعاب عند السسترات بس كانت تعور والايد توورم يا حلوها من ذكريات <<هههههههه جنه صار لها 10 سنين من تخرجت يسلموا جموره علي الصوروالله ضحكوني |
ههههههههههههههههه
الاا حجه وحاجه خووف ووناسه يبن العرس ههههههههههههههههههه ضووح نورتيناااا يالغلااااا |
هههههههههههههههههههههههااااااااااي
حلوه صور مشكوره وماقصرتي ذكرتيني بيام تطعيم لا جا دوري ارجع ورا خخخخ |
| الساعة الآن 04:59 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .