::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   لايطوووفكم.................................؟؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=9206)

* جمرة مطير * 12-10-2008 09:31 PM

ههههههههههههههههه

هنايااا

حتى انااا قووويه

^ _ ^

نورتيناا يالغلااا

عود الليل 12-10-2008 10:52 PM

ههههههههههههههههههههههه

مطير عيونه الله لايلومه

الإبره هذي معاناه

يعطيك العافية ياجمورة

* جمرة مطير * 12-10-2008 11:20 PM

هههههههه


هلاابك عوود الليل

شكلك خاايف بعد

:u:

نورتناااا اخوووي

التوم 13-10-2008 04:02 PM

هههههههههههههههههههههه الله يخليهم لاهلهم..

تسلمين ياجمره على الصور الحلوه :)

* جمرة مطير * 14-10-2008 02:45 AM

الحلووو مروورك اخوووي

فهد

نورتناا

دمعة ناقة 15-10-2008 07:45 PM

يااااااااا اني كنت اخاف من شي اسمه ابره هههههههههه


عاد تصدقين جمره تطعيم اخر مرحله ثانويه ماسويتها
عاد يقولون لازم تسوينها ضروري بس طنشتهااااااااااا

الله يستر






ماحب شي اسمه ابره

اصلا غبت عشان يطوفني التطعيم هههههههههههههههههههههه

* جمرة مطير * 15-10-2008 09:29 PM

ههههههههههههههه

بالثاانويه وتخاافين

لاا عاد لازم تشووفين شنو التطعيم الي طاافج

اتوقع مو تطعيم يمكن تحصين ضد مرض منتشر هذك الفتره

الله يعين

نورتينااا يالغلاا

ضوح 17-10-2008 09:10 PM

ههههههههههههههه
والله حتي انا يا دمعه تذكرت ابره راابعه ثاانويه
يوم قالت لنا الابله
<<<<<حلوه الابله من زماان عنها ههههه
بنات انتم اخر سنه واذا في وحده منكم متزوجه
ما له دااعي تغزه لانها مضره عليه تقوولي وانا ابلغ الاداره من
غير لا يسببون لها مشااكل
والله ياا جمره كل الصف طلع متزوووجين من الخوووف ههههههههه
اذكر المدرسه ماااتت من الضحك علينا قالت كل هذاا خوف يالله مشينا
علي صااله الالعاب عند السسترات
بس كانت تعور والايد توورم

يا حلوها من ذكريات
<<هههههههه جنه صار لها 10 سنين من تخرجت


يسلموا جموره علي الصوروالله ضحكوني

* جمرة مطير * 17-10-2008 10:27 PM

ههههههههههههههههه

الاا حجه وحاجه خووف ووناسه

يبن العرس
ههههههههههههههههههه


ضووح


نورتيناااا يالغلااااا

فواز بن لامـي 18-10-2008 02:53 AM

هههههههههههههههههههههههااااااااااي



حلوه صور


مشكوره وماقصرتي

ذكرتيني بيام تطعيم

لا جا دوري ارجع ورا خخخخ


الساعة الآن 04:59 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64