::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أكتـب البيت اللي يعـبر عن حـالتك النفسيه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16096)

al-3OoOoOb 11-10-2009 08:33 PM

تولعـت بـك والله كتـب لـي عـلـى فـرقـاك
حسبيي على الحظ الردي كانه اشقاني




al-3OoOoOb 11-10-2009 08:34 PM

نكات موجوده ونكات راحت ... ولا شفت نكك ياريش العين وينك

al-3OoOoOb 11-10-2009 08:34 PM

حان الفراق وتم توديع غالين ..
قسوة زمن وظروف ماهي رحومة


al-3OoOoOb 11-10-2009 08:35 PM

مليت من شكلي الحزين...
... ... كلي ملامح باهته !


(يالله فرج على المحزون ضيقاته)

al-3OoOoOb 11-10-2009 08:35 PM

ان كان لي في الناس شخص اعزه........
فانت العزيز اللي مدى العمر غالي......

al-3OoOoOb 11-10-2009 08:36 PM

يالله يامنـزل تبـارك والانعام
ترعى وليف راح دمـر حياتـي


al-3OoOoOb 11-10-2009 08:37 PM

راعني واقهر ظروفــــــك واسعد ايامي بشوفـــــــك
ليش بعدك ليش خوفـــــك دام قلبي في يديــــــــــــك

al-3OoOoOb 11-10-2009 08:37 PM

كم قلت يا آدمي بعدك يروعني..
و يا كم جرح يجيني ما تحريته..

اذكرني اليا نثرك الشوق و اجمعني..
و اذكرني اليا حضنك اسمي و ضميته..

al-3OoOoOb 11-10-2009 08:38 PM

" انت" أكثر شي بالدنيا أبيه..

و ما حصلي فيك قسمة للأسف..

al-3OoOoOb 11-10-2009 08:39 PM

فوق الغيوم البدر ينتظرك بشــوق
........ تعالي... لـ صدر ..الغلا ..والرحابه..!!





الساعة الآن 08:18 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64