![]() |
تولعـت بـك والله كتـب لـي عـلـى فـرقـاك حسبيي على الحظ الردي كانه اشقاني |
نكات موجوده ونكات راحت ... ولا شفت نكك ياريش العين وينك |
حان الفراق وتم توديع غالين .. قسوة زمن وظروف ماهي رحومة |
مليت من شكلي الحزين... ... ... كلي ملامح باهته ! (يالله فرج على المحزون ضيقاته) |
ان كان لي في الناس شخص اعزه........
فانت العزيز اللي مدى العمر غالي...... |
يالله يامنـزل تبـارك والانعام ترعى وليف راح دمـر حياتـي |
راعني واقهر ظروفــــــك واسعد ايامي بشوفـــــــك
ليش بعدك ليش خوفـــــك دام قلبي في يديــــــــــــك |
كم قلت يا آدمي بعدك يروعني.. و يا كم جرح يجيني ما تحريته.. اذكرني اليا نثرك الشوق و اجمعني.. و اذكرني اليا حضنك اسمي و ضميته.. |
" انت" أكثر شي بالدنيا أبيه.. و ما حصلي فيك قسمة للأسف.. |
فوق الغيوم البدر ينتظرك بشــوق ........ تعالي... لـ صدر ..الغلا ..والرحابه..!! ’ ’ |
| الساعة الآن 08:18 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .