![]() |
بلملم أوراقي وباقــي ج ـروحــي ........... وبحجز تذاكرنا .. على رحلة جروح |
هذي ثلاث شهور يا ظالم ولا بيّن خبر !! . . . . . . . . . انا ارتشف كاس العذاب وانته على بعدي حريص |
يمكن أن حظي أخيرآ يبتسم لي ........ بنتظر باكر ولا ادري وش يصير |
راحت وقالت تب تجي عقب يومين وغيـابـهـا طـــول وانـــا فــــي رجــاهــا |
جاملتني ولا تبي تشـــــــــــــــــــــــــــــــوف ولا.. تصوت معي ولاويك شين لوانــــــــــــــــــــــــــي |
يحس فيني ... قبل لا أحكي ! ... عن إللي بـ خاطري و فيني وكل ماجيت أبـ تكلم , عن " الأحزان " ؟ هو / يبكي! |
كل صبحٍ ما يجيبك شوف .. ............................. ما يسوى سنيني ! ........... وكل ليلٍ ما يسرّ البال .. ما يشبه جديلك ... ~ |
نامي على أريكت غلاي وتمنــي
....... لو تطلبين .... المستحيله تبي تجيكـ ..!! حتى لو تقولين لي صير.. جنــي ....... أبنقلب جنـي ... أذا كان ...... يرضيكـ ..!! |
هفي مهف اللي قلب رآآسه الحـوووم ........ بهيفيةً ماينـدرآآ وووين حــامـي |
ياعيـون الكـون .. غـضّـي بـ/ النـظـر اتريكنا اثنين .. عين تحكي لـ/ عين ياعيـون الكـون .. غـضّـي بـ/ النـظـر اتريكنا اثنين .. عين تحكي لـ/ عين |
| الساعة الآن 07:01 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .