![]() |
ياناشدن عني منا يم يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــك بلشان وانقل للمدارس خواتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي |
أخ ـاف .. أصـ غ ـر
بـ ع ـينكـ .. !! لا .. انـ ـكـ ـسرت .. وقلت .. !! مـــــ ح ــــتاجلكـ |
هذا تعريفي إلى كلمة مُحَال شي ودِّك فيه ولا يمكن يصير |
يقوٍلوٍن آلغ‘ـَـَيآب -{ آفضل طرٍيقـًـَـَہُ لآختبآرٍ آلشوٍوٍوٍق. .! لك آلله ~ من عرٍفتك وٍآنت تختبرٍه . . } لك آلله ~ من عرٍفتك وٍآنت تختبرٍه . . } لك آلله ~ من عرٍفتك وٍآنت تختبرٍه . . } |
خذني تراااني {{غيرك انـ،،،ـان مبغاه}}... خذني تراااني ما أبيني بلياااك..! |
( محبّـتكْ )
ما جَـتْ عـَلى مَحض - صُدفـَـة , إنت القَدَر يـ اللّي بـَ هالقلبْ : ( مكتُوب ) ! |
مع السلامه ولا تبكي علي بعدي ..~
كم قلب غيري يمد لوصلك ( حباله ) والحزن هذا سحابة صيف وتعدي لو كان شفته عظيم وحالته ( حاله ) ..! |
الصمت حكمه لا ارتفع تهريج { عشاق الكلام
عمر الحكي ماكمّل , الناقص ولا عزّ الذليل ’ !! |
يا صديقي ما دريت أن الهموم ~
ثقّلت حمل الرفيق / و صاح بك ..! يا صديقي / عطني اليمنى بـ أقوم و أعضد بـ كتفك ~ بقايا صاحبك .. ! |
أنا لولاي أحبك
ماجعلت من الضلوع [ أغصان ] ولا علّقت عشّك في حشاي وقلت عِش فيني |
| الساعة الآن 11:01 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .