![]() |
صح ابدانكم جميعاً ...
|
طلال ابن حلبيد
وش سالفتك مع الوالد وقصه التلفون تكفا علمنى فيها |
تعبت اصرخ اناديلك ابيك بيوم توحيني..... صرخت ولا لقيت الصرختي وياك ابد خانة
تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة الشاعر / فـــلاح الحصينــي نص بغاية الروعة والجمال شكرا لرقي حضورك .. كن بخير أخي .. |
صح الله السانك يابو عبدالله ولاهو غريب عليك هل ابداع
وبيض الله وجهك وقصيده جزله من جزل تقبل مرور اخوك الصغير على صفحتك ولاهنت |
الحصيني
صح لسانك مبدع دوما |
.
. جميل جدا ً !! :) |
بعد ماكنت في عيني حسافة طحت من عيني..... بعد ماطال عود الورد شوفه ذبلت اغصانة
صـــــــــــح اللسانكــ فلاح الحصينـــــــى |
بن جغيثم .... طلال فهد
لاهنتم على المرور العطر ....... |
صح السانك ياابوعبدالله وبيض الله وجهك على هالجزاله بعد ماطال عود الورد شوفه ذبلت اغصانة هالبيت ياخوي الحاله سالفه .. لله درك تقبل مروري المتواضع اخوك ابن سمدان |
تعبت اصرخ اناديلك ابيك بيوم توحيني..... صرخت ولا لقيت الصرختي وياك ابد خانة
تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة صــــــــــح لــــــسانك يــافـــــــــــلاح وبيـــــــض الله وجهـــــــــــــك يالغـالــي لا هنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت |
| الساعة الآن 12:19 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .