![]() |
عزالله اني فيـــــك دايــم امــــاري
.................لا طروا اسمك قلت ياحي طاريــــه جاك الصحيح ان كنت ماانته بداري ...................محد يلوم القلب في حــــب غاليــه |
مشتاق لك شوقٍ تعدى الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/images/ehd...es/eh_s(2).gif
شوقٍ يخلي ميت القلب يشتاآآآآآآآآآآق http://www.aljblan.com/vb/images/ehd...s/eh_s(22).gif |
الله على ابداعك يافهد عشاق وين المستريح ..!! أسرار ودروب وخطى .. الحب فاهمنا صحيح ..!! والناس تفهمنا خطأ .. ..!!.. دمــــــــــــــــــــــــــــت (*قمـــــــــــــــــــرهمـ*) |
هلااااااا فيج ياقمرهم ....
أسعدتني مشاركتج الرووعه ... |
بعض الصـدف أحيـان بالحـظ تأتيـك وبعض الصدف يا ويل منهو تجيله |
المشكلة ما عدت أنا فاهمٍ شي تـغـيـر الـمـوضـوع والــحــال ويّــــاه |
تعبت انادي لك وانشدك وين انت؟ تعبـت ابـوس الليـل واحظـن جبينـه |
ان كان تشتكي جرح ينزف ولا طاب ... ........انا جروحي مالقت دم فيـــــــــــــني |
قـبـل السـفـر ودّي بنـظـره أخـيـره أعيش فيها باقي العمر وآموت |
إن رحت عنـه عـود القلـب يبغيـه وإن جيت عنده ما حواني ذراعه |
| الساعة الآن 05:42 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .