![]() |
(محمد ابن جبرين )
صح لسانـــــــكـ وعلا شانــــــكـ قصيده رائعه بمعنــى الكلمــهـ وكلماات قويــه وجميـــلهـ يعطيكـ الف عافيهـ ... نتـــــــــريا يـــــــديـــــــدك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif ابن جبرين .. لله درك :) صح لسانك يا هلا بسعود صح بدنك ولا هنت |
يا هلا بروح الشعر صح بدنك ولاهنت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دار زايد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif (محمد ابن جبرين ) صح لسانـــــــكـ وعلا شانــــــكـ قصيده رائعه بمعنــى الكلمــهـ وكلماات قويــه وجميـــلهـ يعطيكـ الف عافيهـ ... نتـــــــــريا يـــــــديـــــــدك يا هلا بأختي بنت زايد صح بدنج واسعدني مرورج لاهنتي |
محمد بن جبرين
أسم مميز كل ما أرى له قصيدة مبدع يا أسد الجبلان وصح الله لسانك وإلى الأمام |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif محمد بن جبرين أسم مميز كل ما أرى له قصيدة مبدع يا أسد الجبلان وصح الله لسانك وإلى الأمام صح بدنك يا بوعيد وما عليك زود شكرا |
| الساعة الآن 03:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .