::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   على وين رايح (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20908)

بنت دار زايد 11-06-2010 08:36 PM

(محمد ابن جبرين )
صح لسانـــــــكـ وعلا شانــــــكـ
قصيده رائعه بمعنــى الكلمــهـ وكلماات قويــه وجميـــلهـ يعطيكـ الف عافيهـ ...
نتـــــــــريا يـــــــديـــــــدك

محمد بن جبرين 11-06-2010 09:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
ابن جبرين ..

لله درك :)

صح لسانك










يا هلا بسعود



صح بدنك ولا هنت






محمد بن جبرين 11-06-2010 09:04 PM





يا هلا بروح الشعر





صح بدنك







ولاهنت








محمد بن جبرين 11-06-2010 09:07 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دار زايد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
(محمد ابن جبرين )
صح لسانـــــــكـ وعلا شانــــــكـ
قصيده رائعه بمعنــى الكلمــهـ وكلماات قويــه وجميـــلهـ يعطيكـ الف عافيهـ ...
نتـــــــــريا يـــــــديـــــــدك








يا هلا بأختي بنت زايد




صح بدنج




واسعدني مرورج





لاهنتي







فهد عيد الجبلي 11-06-2010 11:09 PM

محمد بن جبرين
أسم مميز كل ما أرى له قصيدة
مبدع يا أسد الجبلان
وصح الله لسانك وإلى الأمام

محمد بن جبرين 12-06-2010 12:59 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
محمد بن جبرين
أسم مميز كل ما أرى له قصيدة
مبدع يا أسد الجبلان
وصح الله لسانك وإلى الأمام







صح بدنك يا بوعيد



وما عليك زود




شكرا


الساعة الآن 03:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64