![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حـلبيد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif اولا مبروك على الاشرف لو اني متاخر شوي لكن المعذره و تستاهلين كل خيرر , , , ماشاءالله تبارك الرحمن على الهرجان الجميله وتسلم ايديج على تغطيه ولا تعبتي , , , وتحياتي لج بود وتحرام وتقدير, , , الله يبارك فيك اخوي محمد وتسلم على المرور الغااااااااااااوي |
| الساعة الآن 10:21 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .