::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أكتـب البيت اللي يعـبر عن حـالتك النفسيه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16096)

al-3OoOoOb 26-09-2009 08:41 AM

الموت حق وكل نفس ٍِ تذوقه
مير البلا من ذاق موته ولا مات

al-3OoOoOb 26-09-2009 08:42 AM



يا أغلى من اللي / سكن وأحتل ّ " وجداااااااني " ... !
تـــبــــقــــى " عـــــديــــــل الـــعــــمــــر " / بـــــــــــأووول وتـــالـــيـــهـــا ... !




al-3OoOoOb 26-09-2009 08:42 AM

كــل ٍ لـعـن حـظــه لـيــا خـــاب مـــره
وش حيلة اللي عاش عمره بلا حظ

al-3OoOoOb 26-09-2009 08:44 AM



كان الرجا في شوفتك يوم فرقاك
الله يجيب موادعـك لجـل اشوفـك




al-3OoOoOb 26-09-2009 08:44 AM


لا خـاب ظنـي بالرفيـق الموالـي
مالي مشاريهٍ على باقي الناس


al-3OoOoOb 26-09-2009 08:45 AM

تـقــول حـظــك ياحـيـاتـي ... يـخـونـك
وش قولتي في حظي اللي عجز فيك

al-3OoOoOb 26-09-2009 08:46 AM



اكتب لغيره والقصايد تجي فيه
كـن القصايـد حالفـه ماتخـونـه


al-3OoOoOb 26-09-2009 08:49 AM

ياليتني لابغيـت اكـره قـدرت اكـره
ماكان قلبي ليا جيت اكرهك عيا

al-3OoOoOb 26-09-2009 08:50 AM


كل جرح ٍ فات لي منـك هديـه
وش بلاك تْخاف من رد الهدايا


خَطـآي آغليتـكـ 26-09-2009 01:49 PM

...

تبي الصراحه وش تبي بالصراحه ...

اكذب عليك لاقلت عايش بخير

الحلم يكبر والصغر بالمساحه ...
وما للوفا عند المعازيب تقدير

قلبي من ضلوعي تشيله جراحه ...
وش حيلة ابن ادم بوجه المقادير

×


الساعة الآن 07:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64