![]() |
الموت حق وكل نفس ٍِ تذوقه مير البلا من ذاق موته ولا مات |
يا أغلى من اللي / سكن وأحتل ّ " وجداااااااني " ... ! تـــبــــقــــى " عـــــديــــــل الـــعــــمــــر " / بـــــــــــأووول وتـــالـــيـــهـــا ... ! |
كــل ٍ لـعـن حـظــه لـيــا خـــاب مـــره وش حيلة اللي عاش عمره بلا حظ |
كان الرجا في شوفتك يوم فرقاك الله يجيب موادعـك لجـل اشوفـك |
لا خـاب ظنـي بالرفيـق الموالـي مالي مشاريهٍ على باقي الناس |
تـقــول حـظــك ياحـيـاتـي ... يـخـونـك وش قولتي في حظي اللي عجز فيك |
اكتب لغيره والقصايد تجي فيه كـن القصايـد حالفـه ماتخـونـه |
ياليتني لابغيـت اكـره قـدرت اكـره ماكان قلبي ليا جيت اكرهك عيا |
كل جرح ٍ فات لي منـك هديـه وش بلاك تْخاف من رد الهدايا |
...
تبي الصراحه وش تبي بالصراحه ... اكذب عليك لاقلت عايش بخير الحلم يكبر والصغر بالمساحه ... وما للوفا عند المعازيب تقدير قلبي من ضلوعي تشيله جراحه ... وش حيلة ابن ادم بوجه المقادير × |
| الساعة الآن 07:03 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .