::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   لقاء مع الشاعر الإعلامي / زيد بن غيام .. في ضيافة منتدى الجبلان (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=12593)

زيد بن غيام 21-03-2009 03:12 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عيون مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم
هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى
سؤالي: ماهي اقرب قصيده لك ولماذا وين كتبتها
انتظر الرد
تقبل تحياتي : أم عيون


ام عيون حياج الله يالغاليه وسبق ان جاوبت على هذا السؤال .

زيد بن غيام 21-03-2009 03:20 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجبلي مشاهدة المشاركة
   مرحبا فيك يابو تركي


وانا والله فرحت كثير في شوفي لك هنا

والساعه المباركه الي نورتنا في تواضعك

ابو تركي انت علم من اعلام الجبلان وانت تعرف رايي فيك بصراحه

واسلتي كثيره طرحتها قبل فتره لك في مخيم ام رقيبه

ولكن سؤالي هنا

لماذا ابو تركي قليل الظهور بالساحه علماً ان جميع شعراء الثمنينات تواجدهم افضل بكثير
من شعراء التسعينات وانت من الشعراء الذين اعتلوا في الساحه من قبل والان


السؤال الثاني :

لماذا ابو تركي قليل النشر ؟


زيد ابن غيام شاعر وكلمته اصداء كثيره واشادته لها التحفيز الكبير في الشعراء
ولك زاويه خاصه في مجلة المختلف ؟

هل خدم في هذه الزاويه ابناء قبيلته الجبلان واظهرهم على الساحه !
هل اشاد في شاعر جبلي يستحق الاشاده في هذه الزاويه او في اي لقاء له


شكرا لسعة صدرك يابو تركي

ولك

تحيتي

ابن جاعد الجبلي



فارس الجبلي اولأ اسلم عليك سلام كثير وطمنى عن الربع الي كانو معنا في ام ارقيبه عساهم طيبن وسلام عليهم كلهم .

انا متواجد يومي بالساحه اعلامياً عبر زاويتي بجريدة الشاهد .

بالعكس لم قليل النشر والدليل زاويتي ( قصف وطني ) بجريدة الشاهد واليوم بقناة العربية انما تواجدي يقتصر في الاوان الاخيره على الظهور بشكل متميز ويرضي قرائي وجمهوري .


لقد تركت الكتابة في زاويتي بالمختلف منذ فتره وقد اتواجد بصفحة في مجله اماراتية قريب ً .

لا يوجد مجال بالخدمة لانها تهتم بالادب الفصيح .

شكراً لك يافارس على هذه الاسئلة .

زيد بن غيام 21-03-2009 03:23 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـعـّـاااقـ مشاهدة المشاركة
   أولا ارحب بالشاعر / زيد بن غيام /

واهلا وسهلا به في بيت الجميع منتدى الجبلان واشكره على قبول هذا اللقاء المميز ،،،

كما اتوجة بالشكر للاخ العزيز / فلاح الحصيني على هذا اللقاء

المميز والطيب ..


وعندي سؤال واحد فقط ،،


وهو لماذا الشاعر زيد بن غيام مقل في ظهوره اعلاميا ؟

وهل هو تقصير في وسائل الاعلام والساحة الشعبيه ؟ أم شاعرنا زيد لايحب الظهور فالاعلام ؟

وأنا شخصيا أرى انه مقل جدآ في ظهورة .. وشكرا ..


حياك الله اخي الفاضل / شعاااق


السؤال سبق وان اجبت عليه في اكثر من مره .

شكراً لك من كل قلبي .

زيد بن غيام 21-03-2009 03:30 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

في النهاية لا يسعني الا ان اشكر اخواني على استظافتهم النبيله لي وارجو ان اكون قد وفقت في

الاجابة على تساؤلاتهم واشكرهم من كل قلبي ودمتم بكل خير .

اخوكم الشاعر والاعلامي / زيد بن غيام

fahad13 22-03-2009 12:40 PM

شاعر مميز ينبض قلبة حبا وفخرا واعتزازا بالجبلان وتاريخهم المشرف

هدلان 25-03-2009 03:53 PM

ونعم ابوتركي أنا ماأعرفك شخصيا بس سألت شخص من اصدقائك جبلي واللة تكلم بحقك كلام طيب جدا قالي هذا الرجل غير انة شاعر وهذي ليست بميزة قال انة رجل شجاع وكريم وفية ثالثة عمرة ماقال هذا طويل ولا هذا قصير

سؤالي

بما انك كاتب سياسي ونحن في جو انتخابي هل انت مع من يقوم بتكرار نفسة للترشح دائما هل أن نجاح السيد رجا حجيلان عطي دافع للذين تتكرر اسمائهم للترشح أمل بأن من الممكن ان يصلوا لمجلس الامة

وشكرا

عبدالله بن رشدان 31-07-2009 10:32 PM

(يعطيك العافيه ونعم في بن غيام)


الساعة الآن 05:42 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64