::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس تاريخ مطير (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=39)
-   -   قبيلة مطير ...( علوى, بني عبدلله,برية) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=153)

بنت الرجال 05-09-2008 07:11 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مشاهدة المشاركة
   ونعم باهل الردات والعبادل

وبريه

ومشكوره يالجبليه

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه

بنت الرجال 07-09-2008 10:06 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــيــ صبحا ـال مشاهدة المشاركة
   يعطيج العافيه ونعم فالجميع ونتظر جديدج

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه

بنت الرجال 09-09-2008 07:51 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FLaN مشاهدة المشاركة
   يعيطك العاافيه

على المعلوومات الطيبه

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه

بنت الرجال 10-09-2008 11:10 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زبون المخاسير مشاهدة المشاركة
   يعطيك الف عافيه الجبليه

ومؤجز رائع جدا


وبيض الله وجهك

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه

بنت الرجال 13-09-2008 11:45 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نأصر الجبلي مشاهدة المشاركة
   مشكووره ويعطيج العافيه وماقصرتي على هالموضوع الجميل



اخوج:نأصر الجبلي

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه

بنت الرجال 15-09-2008 04:38 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطـــوه مشاهدة المشاركة
   ونعم بالجميـــــــــــــــــــــــــــع
اخوان واهل وربع وعيال عم واقرب من كذا



ومشكوره اختي على التوضيح

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه

بنت الرجال 16-09-2008 01:34 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد التوم مشاهدة المشاركة
   والله ونعم بعلوى وعبدالله وبريه

ونعم الرجااال بالمواااقف ويعطيج العافيه يابنت العم على الموضوووووووع

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه

بنت الرجال 17-09-2008 01:03 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر_جبل مشاهدة المشاركة
   موضوع اكثر من رائع
ومشكوره يا الجبليه
وتقبلي مروري

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه

بنت الرجال 18-09-2008 05:30 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوالجبلان مشاهدة المشاركة
   بسم اللة الرحمن الرحيم
سلمت يمينك يالجبلية لكي قلمن من ذهب وماقصرتي والا الامام وتقبلي تحية اخاك


حنا مطير مقطعين الطوابير -------------- مسك الفرامل عيب والموت سنة

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه

بنت الرجال 20-09-2008 12:53 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاري الحطاب مشاهدة المشاركة
   يعطيج العافيه

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه


الساعة الآن 02:57 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64