::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أكتـب البيت اللي يعـبر عن حـالتك النفسيه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16096)

خَطـآي آغليتـكـ 26-09-2009 01:53 PM

أمشِيّ " غَريب " ودآخلِيّ ألف دولَه ..
وأطَآلِع الدنيَا بنظّرآت مذّهُولّ ..!

شِفت أبسَطّ أحلآمِيّ ( تموت ) بسهُولَه ..
و|| الصَمت || عنّ خوف الحَكِي كآن مسّؤؤلّ ..!

خَطـآي آغليتـكـ 26-09-2009 01:55 PM

خذ يمين الجرح في صدري الجريح
...................... وانتبه من آخر دروب الجراح

ولو لمحت لحلمنا الوردي ضريح
......................
أسأل دموع اليالي كيف طاح ؟!

سو نفسك منصدم..أبكي وصيح
...................... مـثّل ادوار البريئ المستباح ..!



خَطـآي آغليتـكـ 26-09-2009 01:57 PM

{.... ...
تغيَـَـبُ . . مأإ كنُ لكِ معُ آلنأإسٌ
/ ,,, غأإليّ \
وأإلآ أنتُ [ ميّتٌ قلبٌ ] مأإعندِكِ أإحسَأَإسُ . . !

مأإبيَـَـكٌ تنشدنِـِـيُ }- . . .
ولآ تشوٍفُ حآليُ
{ ...شفنيُ بـ غيأإبكٌ بسُ كيَـَفٍ
"أإكرٍهـِ آلنِـِـآإس"
.... ...}

خَطـآي آغليتـكـ 26-09-2009 02:00 PM

ألا يَا جَرحٍ بـِ صَدْري
مَحد يَدري
عَنْ أوجَاعك .. سوىَ ضلوُعي
ترَفّق بي .. عشَانك إنت !!
أنَاا لَوْ مِت بـَ اسبَابك
مَحد يآويك مِنْ عقبي ...

خَطـآي آغليتـكـ 26-09-2009 02:05 PM

( تعبان ) !! أدري فيك واللـه أدري ..
لكن تكلم / قول .. شاللي متعـّبك ؟؟

ماعاد به شي ٍ على الضحك يغري !!
ولا عاد أحس إني أنا أقرب حبايبك ..

كاني جرحتك / يسبق الجرح عذري ..
بس إنت تكفى قول .. شاللي معذبك !!

خَطـآي آغليتـكـ 26-09-2009 02:07 PM

مـرات أحـس صدري مـن الضيـق حـــاره
مـاتـوا أهـلها
,, والعصـافيـــر ,, والنـبــت

ومـرات
أحـس قـلبـي
مـعك فـي انكـسـاره
مـثل انـكسـاري بالدعــا,, كـل مـا أذنبت

خَطـآي آغليتـكـ 26-09-2009 02:19 PM

صلت حد آلشوق وآلـقلب مليآن
مدري غلآ آوهي مشآعر عـجوله


قلب بدوي مـيلآف لآحب مآخآن
رغم آلـمجـآعه مآيخــلي ذلولـه

آحيان آهـوجس وآرتجف بعض آلآحيآن
يآشين حب هز عرق آلرجولـه

خَطـآي آغليتـكـ 26-09-2009 02:31 PM

أجيك ضايق من الضيقات بهدومي

وأروح
منك وأنا الآمال
قدامي

وإن جيت
تسأل عن الأوضاع
واعلومي

يكفيني
أنك شقي هالروح
وآلامي

لو كنت
تدري علام الياس
بعزومي

ما كان
تجفا معي وتروق لاعدامي


خَطـآي آغليتـكـ 26-09-2009 02:34 PM

صحيحٍ آني كثيير ( آيئَس )

ولكن دـآخليٌ طفلَـهـ / تقوٍل بـ صَمت : يآربيٌ


دخيلكـ لآ تخلينيٌ !

خَطـآي آغليتـكـ 26-09-2009 02:35 PM

كم عبرة لا غفيت أكنهـا بصـدري
مير البلا لا قعدت الصبح ما راحـت


تكبر معي تدرك المحجر ولا تجـري
من يوصف الدمعه اللي ما بعد طاحت


أبقى علـى حالتـي أدري ولا أدري
لا اجتاحت الأيام بعض أيام ما جتاحت


الساعة الآن 07:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64