![]() |
|
لو صحيح « آلحب » بعيونگ أنآ , گآن مآ آخترت ~[ آلفرآق أول الطريق ≈ :( |
تعـــال نســابــق الـدنيـا !
نســـافــر والفـــــرح معنــــــا بــــــــدون " الحــب " وعيــونـــك حيــاتــــــي مـالـهــا معنــا http://www.qadsiafans.com/fans/image...skroob/116.gif |
من كثر ما ايامي بعـيني تـساوت
يـوم الخميس اقوم و احسبه السبت ! http://www.qadsiafans.com/fans/image...ilted_rose.gif |
شفتَ الودآع بـ خآطركْ قلتَ: لآبآسْ.. وآللهَ مآآردكْ لوَ حوى البُعد "موَتيْ " لو آنْ ثوآنيَ غيبتكْ .. { يآسْ فَيْ يآسْ } ! بـَ آهمسَ " لـ[ تَكآتْ الوَجعْ ] ,, ................ بس فوتيَ .. آلعمرْ مآيوقفَ على غيبة آلنآس .." بتعيشَ يآ « قَلبيْ » لو مآتْ صًوتَيْ................ |
لا تحطم لو تحطم لك أمل !
. . . . . . . . . . أعرف ان الله يحبكِ وأبتسمَ ! لا تقول الحظ عمره ما كمل ! . . . . . . . . . . قل انا حاولتَ , واللهِ ما قسمَ ! http://www.qadsiafans.com/fans/image...skroob/116.gif |
الكلمة اللـي بصـدري باقية جـوّه اقول هانت .. وهـي والله .. مـا هانـت |
آلغبينه !
آتصنع آلضحكه ، وانآ جوآي / آكثر من حزينه ! |
مانيب ندمان .. مير الجـرح يـا ( قـوّه )..!! |
دَآيِمْ الْغِيَآب مَآنِسْمَعْ لَهْ صُوتْ بَآبْ يَجِي فَجأة وَ يْفَآجئْ منْ حَبْ أحْبَآبَه تَعِيشْ طُولْ عَمْركْ تَسَألْ كِيْفْ غَآبْ ! . . . وَ مآ تَلْقَى طُولْ عُمركْ لِـ سُؤالكْ إجَآبَة ! http://www.qadsiafans.com/fans/images/smilies/frown.gif http://www.qadsiafans.com/fans/images/smilies/frown.gif http://www.qadsiafans.com/fans/images/smilies/frown.gif http://www.qadsiafans.com/fans/images/smilies/frown.gif http://www.qadsiafans.com/fans/images/smilies/frown.gif http://www.qadsiafans.com/fans/images/smilies/frown.gif |
| الساعة الآن 08:18 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .