::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أكتـب البيت اللي يعـبر عن حـالتك النفسيه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16096)

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:33 PM

اللي لسانه طويل .. يقول ما يفعل !
واللي يدينه طوال .. يطول بيدينه ..!


والصاحبَ الليَ من أدنىَ [ غشمره ] يزعل !
لا يندمَ .. [ ان ما لقىَ ربعه حوالينهَ ]





al-3OoOoOb 03-06-2010 06:33 PM

بآقيْ فيْ آخخخرْ آحسآسيْ
.................................. طففلْ }

مهمآ كبرْ مجنوونْ !!
آذآ جيتْ آنهرْه يغفيْ علىآ صصدريْ
............................................ ويبكينيْ !
............................................ ويبكينيْ !
............................................ ويبكينيْ !

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:34 PM


يا ليت للضيقة زرارٍ وأفكّه
وأزر فوق الصدر ثوب السكينة


ودّي بدمعي ينسكب وسط مكّه
ولا أمسحه إلا وأنا في المدينة

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:35 PM


’ أحتاج لك



......... [ ظل


............... و


................. سند
]


العمر ينقص و إحتياجي لك { يزييييييد

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:35 PM

الحظ .. علمني .. كثير بـ/ سوادة !
وارتحت لو كنت .. بحياتي .. أعاني

قنوع .. وآعيش .. الحياة بركادة !
وياكثرها .. جروحي .. مابين المحاني

عرفت بان الله .. ماينسى .. عبادة
مهما زماني .. للـ/ جروح .. يحداني

من باعني .. ماجيه واطلب وداده
حتى و لو ربي .... فـ/ حبّه بلاني

يا قلب .. لو ما كنت طيّب زيادة
ماكان شفت اللي .. نساني : نساني

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:36 PM

خَلّوه يَجْرَحْنِي و يِرتـاح خَلّـوه
................... يِبُوح باشْيَاء ٍ قديمَـهْ كتمْهـا !!

لا مَاعَلى طَعْنات يَدّيـه مَشْـروه
................... أسْتاهل الطّعْنَهْ واجِي و اغْتنمْها !!


قُولوا لهْ انّي قلْت يانـاس عانُـوه
................... ذا قَلْبَهْ الغالي وروحِـي حَكمْهـا !!

هُو منْ كسَبْني يـوم غيـرَهْ تَحَـدّوه
................... لو كنْت ديرَهْ!! كان قلْبَهْ عَلمْــها !!


مَاغرّني غيـرَهْ ولا الْغيـر غَـرّوه
................... لكنْ مباني الوفاء حَظّـي هَدَمْهـا !!


في حفْرَة الضّيقَهْ اذا طاح شيلّـوه
................... هُو منْ حَيَاتِي بالسّعـادَهْ رسَمْهـا !!

طلْتَهْ ولا غيري من النّاس طَالـوه
................... لَهْ هيبة ٍ بجـــــــــدْ انـا أحْترمْهـا !!


بَقول يَاقــــلْـب ٍ نفَـعْ نَـاس بَاعـوه
................... زمنْ نفَعْ نَاس . و نَاس ٍ ظَلمْهـا !!


بَرْحَل عنْ ديَارَهْ وفالقَلب انْسـوه
................... متْدَفّـي بنَـار ٍ فُراقَــــهْ فَـــحمْـهـا !!

مَجْبُور أجَافِي بَسّ وصّـوه وصّـوه
................... يَذكرْ لِيالـي خوتـي ويْحشمْهـا !!


مَاجَاه مِنّي أيْ غَلْطَـهْ ومَكْـرُوه
................... راح بشموخَهْ والمَحَبّه حَسمْهـا !


خَلّوه يَنْسانـي ويِرْتـاح خَلّـوه
................... مَادامَها فَرْقا ورَبّـي قسَمْهــا !!

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:37 PM

ماعاد به شي على النت يغري /
. . . . . . . . عندي تساوت دخلتي من عدمها

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:38 PM

من عرفتك و أنآ مآ غير أردد و أزيد ،
~ [ أشهـِد إن الزمن لآ جَ ـا يعطي عطىَ ]

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:38 PM

عليك يبكي خفوقي طحت من عيني
دور لك انسان ثاني يشيلك بعينه

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:39 PM

* كل الحَكي في غيآبك ، يتشآبه !
وكل ضيق فيني يغني لك [ وش بعد بـ تسوي فيني ]


الساعة الآن 07:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64