![]() |
اللي لسانه طويل .. يقول ما يفعل ! واللي يدينه طوال .. يطول بيدينه ..! والصاحبَ الليَ من أدنىَ [ غشمره ] يزعل ! لا يندمَ .. [ ان ما لقىَ ربعه حوالينهَ ] |
بآقيْ فيْ آخخخرْ آحسآسيْ
.................................. طففلْ } مهمآ كبرْ مجنوونْ !! آذآ جيتْ آنهرْه يغفيْ علىآ صصدريْ ............................................ ويبكينيْ ! ............................................ ويبكينيْ ! ............................................ ويبكينيْ ! |
يا ليت للضيقة زرارٍ وأفكّه وأزر فوق الصدر ثوب السكينة ودّي بدمعي ينسكب وسط مكّه ولا أمسحه إلا وأنا في المدينة |
’ أحتاج لك ......... [ ظل ............... و ................. سند ] العمر ينقص و إحتياجي لك { يزييييييد |
الحظ .. علمني .. كثير بـ/ سوادة !
وارتحت لو كنت .. بحياتي .. أعاني قنوع .. وآعيش .. الحياة بركادة ! وياكثرها .. جروحي .. مابين المحاني عرفت بان الله .. ماينسى .. عبادة مهما زماني .. للـ/ جروح .. يحداني من باعني .. ماجيه واطلب وداده حتى و لو ربي .... فـ/ حبّه بلاني يا قلب .. لو ما كنت طيّب زيادة ماكان شفت اللي .. نساني : نساني |
خَلّوه يَجْرَحْنِي و يِرتـاح خَلّـوه
................... يِبُوح باشْيَاء ٍ قديمَـهْ كتمْهـا !! لا مَاعَلى طَعْنات يَدّيـه مَشْـروه ................... أسْتاهل الطّعْنَهْ واجِي و اغْتنمْها !! قُولوا لهْ انّي قلْت يانـاس عانُـوه ................... ذا قَلْبَهْ الغالي وروحِـي حَكمْهـا !! هُو منْ كسَبْني يـوم غيـرَهْ تَحَـدّوه ................... لو كنْت ديرَهْ!! كان قلْبَهْ عَلمْــها !! مَاغرّني غيـرَهْ ولا الْغيـر غَـرّوه ................... لكنْ مباني الوفاء حَظّـي هَدَمْهـا !! في حفْرَة الضّيقَهْ اذا طاح شيلّـوه ................... هُو منْ حَيَاتِي بالسّعـادَهْ رسَمْهـا !! طلْتَهْ ولا غيري من النّاس طَالـوه ................... لَهْ هيبة ٍ بجـــــــــدْ انـا أحْترمْهـا !! بَقول يَاقــــلْـب ٍ نفَـعْ نَـاس بَاعـوه ................... زمنْ نفَعْ نَاس . و نَاس ٍ ظَلمْهـا !! بَرْحَل عنْ ديَارَهْ وفالقَلب انْسـوه ................... متْدَفّـي بنَـار ٍ فُراقَــــهْ فَـــحمْـهـا !! مَجْبُور أجَافِي بَسّ وصّـوه وصّـوه ................... يَذكرْ لِيالـي خوتـي ويْحشمْهـا !! مَاجَاه مِنّي أيْ غَلْطَـهْ ومَكْـرُوه ................... راح بشموخَهْ والمَحَبّه حَسمْهـا ! خَلّوه يَنْسانـي ويِرْتـاح خَلّـوه ................... مَادامَها فَرْقا ورَبّـي قسَمْهــا !! |
ماعاد به شي على النت يغري /
. . . . . . . . عندي تساوت دخلتي من عدمها |
من عرفتك و أنآ مآ غير أردد و أزيد ، ~ [ أشهـِد إن الزمن لآ جَ ـا يعطي عطىَ ] |
عليك يبكي خفوقي طحت من عيني
دور لك انسان ثاني يشيلك بعينه |
* كل الحَكي في غيآبك ، يتشآبه ! وكل ضيق فيني يغني لك [ وش بعد بـ تسوي فيني ] |
| الساعة الآن 07:03 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .