![]() |
ياللي تدور على الحزن .. وتنادي
الحزن ظآلم وجآير .. وش تبيبه ؟ أوقف بوجه الزمآن وقول عآدي مآني أول وآحد " يفارق حبيبه " |
لا صار [ عطرك ] .. عجز " لا يـوادع اكفوفـي" ...!
............... وشلون يوآدعك.. " قلب ٍ " .. [ ماآآت بك ْ كـلَه ]..؟! |
ماقد تمنيت العمى في عيوني ..................................الا لجل ماشوف زولك مع الغير .. ! |
لا قلت ليه اغلب قصيدك مفارق
...................................... بقول شاعر وامتلك قلب(فاشل) |
هقوه و خااابت .. دايم تصيب و تخيب !؟! لكن سودااان الوجيه اجحدتني !!!!!! |
ما تشين إلاّ تزين بْ قدرة الله .. وماتضيق الاّ على ربك فرجها .. http://www.qadsiafans.com/fans/image...skroob/116.gif |
ياصاحبي لو (الافنيوز) انســان
لتشوف وجهه شاحب وكله اذنوب هذا انا وسطه معي كومة احزان هذا انا وسطه معي كومة احزان هذا انا وسطه معي كومة احزان ودي احب لكن ماعندي اسـلوب ودي احب لكن ماعندي اسـلوب ودي احب لكن ماعندي اسـلوب |
لاتحسب اني في رحيلك توفّيت في غيبتك أقدر أدبّر أموري !! بس أنت يالمسكين لاغبت حنّيت تشتاقلي دايم وتفقد عطوري !! |
اختبرتڪْ ۈ النتيجَـﮧ .. مآخـذ الصفِـر بجّدآرهـْ
ٱلف مَبرۈڪْ لسقۈطڪْ .. حطّم الرقمْ القياسيـۓْ فعلاً اذهَلت المشِـاعرْ ياخيـۓْ ..ڪلْ هذيـۓْ شطارهـْ ياللّـﮧْعقبَال انڪسارڪْ خلَّص الفصَل الدراسَيـۓْ http://www.qadsiafans.com/fans/images/icons/icon12.gif |
ربما‘ .. لأننا نحبهم بـ صدقْ ! ؛ ذوقونا ألم الجُروح بـ صدقْ
|
| الساعة الآن 07:01 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .