::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أكتـب البيت اللي يعـبر عن حـالتك النفسيه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=16096)

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:40 PM

ياللي تدور على الحزن .. وتنادي
الحزن ظآلم وجآير .. وش تبيبه
؟

أوقف بوجه الزمآن وقول عآدي
مآني أول وآحد " يفارق حبيبه "

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:41 PM

لا صار [ عطرك ] .. عجز " لا يـوادع اكفوفـي" ...!
............... وشلون يوآدعك.. " قلب ٍ " .. [ ماآآت بك ْ كـلَه ]..؟!

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:42 PM

ماقد تمنيت العمى في عيوني
..................................الا لجل ماشوف زولك مع الغير .. !

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:42 PM

لا قلت ليه اغلب قصيدك مفارق

...................................... بقول شاعر وامتلك قلب(فاشل)

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:43 PM

هقوه و خااابت .. دايم تصيب و تخيب !؟!

لكن سودااان الوجيه اجحدتني !!!!!!

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:44 PM

ما تشين إلاّ تزين بْ قدرة الله ..
وماتضيق الاّ على ربك فرجها ..

http://www.qadsiafans.com/fans/image...skroob/116.gif

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:45 PM

ياصاحبي لو (الافنيوز) انســان

لتشوف وجهه شاحب وكله اذنوب

هذا انا وسطه معي كومة احزان

هذا انا وسطه معي كومة احزان
هذا انا وسطه معي كومة احزان


ودي احب لكن ماعندي اسـلوب
ودي احب لكن ماعندي اسـلوب
ودي احب لكن ماعندي اسـلوب

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:46 PM

لاتحسب اني في رحيلك توفّيت
في غيبتك أقدر أدبّر أموري !!

بس أنت يالمسكين لاغبت حنّيت
تشتاقلي دايم وتفقد عطوري !!

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:47 PM

اختبرتڪْ ۈ النتيجَـﮧ .. مآخـذ الصفِـر بجّدآرهـْ

ٱلف مَبرۈڪْ لسقۈطڪْ .. حطّم الرقمْ القياسيـۓْ




فعلاً اذهَلت المشِـاعرْ ياخيـۓْ ..ڪلْ هذيـۓْ شطارهـْ


ياللّـﮧْعقبَال انڪسارڪْ خلَّص الفصَل الدراسَيـۓْ





http://www.qadsiafans.com/fans/images/icons/icon12.gif

al-3OoOoOb 03-06-2010 06:47 PM

ربما‘ .. لأننا نحبهم بـ صدقْ ! ؛ ذوقونا ألم الجُروح بـ صدقْ


الساعة الآن 07:01 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64